المحتوى الرئيسى

داكر عبد اللاه: ملتقى توظيف الشباب يوفر 3 آلاف فرصة عمل

01/08 12:41

أعلن المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء ورئيس مؤسسة شباب الجمالية لتنمية المجتمع، عن تنظيم الملتقى الأول لتوظيف الشباب المصرى وتوفير 3 آلاف فرصة عمل.

وقال داكر فى بيان صحفى صادر صباح اليوم إن الملتقى يتم بالتعاون مع محافظة القاهرة والمجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين وبحضور وزير الشباب أو من يمثله ومحافظ القاهرة ونائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وممثلين عن كبرى الشركات العاملة في مصر.

وأشار عبد اللاه الذى يمثل قائمة في حب مصر للمحليات بالجمالية إلي أن هذا الملتقى الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل بحى الجمالية سيكون باكورة لعدد من ملتقيات التوظيف القادمة في القاهرة لتوفير فرص عمل للشباب والمساعدة من مجتمع الأعمال في توفير فرص العمل بأجور عادلة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع الاستثمار والعمل على توظيف الشباب بالقطاع الخاص.

وأكد أنه تم توفير 3000 آلاف فرصة عمل حقيقية بكبرى شركات القطاع الخاص لجميع المؤهلات من سن 18 حتى 45 عاماً للمتقدمين وبرواتب لا تقل عن 1500 جنيه وشمول العاملين بالرعاية الصحية والتأمينات الاجتماعية وتوفير إقامة للمغتربين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل