المحتوى الرئيسى

القبض على عصابة انتحلت صفة ضباط شرطة لإختطاف جواهرجي بالصف

01/08 12:34

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على 4 عاطلين لاتهامهم وآخر هارب بانتحال صفة ضباط شرطة واختطاف صاحب محل مصوغات بمنطقة الصف، لإجباره على الإفصاح عن كمية من المجوهرات يخفيها خارج المحل لسرقتها، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وأقنعة استخدموها فى ارتكاب الجريمة، بالعرض على النيابة العامة امرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

كان اللواء هشام العراقي مدير الأمن، قد تلقى إخطارا يفيد بانتحال 5 أشخاص صفة ضباط شرطة واقتيادهم مالك محل مصوغات ذهبية من المحل الخاص به في منطقة الصف إلى مكان مجهول.

وبإجراء التحريات بإشراف اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتتبع خط سير المتهمين، تم العثور على السيارة الخاصة بهم وبجوارها المجنى عليه بمنطقة صحراوية، وبسؤاله أفاد بأن المتهمين تركوه وفروا هاربين لاستشعارهم أن قوات الأمن تطاردهم.

وكشفت التحريات هوية المتهمين وتبين أنهم 5 عاطلين (هم  أحمد . ع، 30 سنة، عامل، سبق اتهامه في 12 قضية، صادق . ع  32 سنة عامل، سبق اتهامه في 6 قضايا، رضا . ع 42 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضيتين، وعبدالله. ح  24 سنة، عامل، سبق اتهامه فى قضية، ومحمد . م 23 سنة سائق).

تم تنفيذ عدد من المأموريات بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وألقي القبض على المتهمين ما عدا الخامس وبحوزتهم بندقية آلى وأخرى خرطوش و4 اقنعة سوداء.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة للاستيلاء على الذهب الذى يخفية المجنى عليه بعيدا عن مكان المحل حيث علموا انه يملك كميات كبيرة من الذهب والمجوهرات ويخفيها فى مكان ما، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل