المحتوى الرئيسى

أميل لـ«الاحتشام» وهكذا قابلت «ميسي».. أبرز تصريحات «يارا» مع «أديب»

01/08 12:28

حلت المطربة اللبنانية يارا ضيفة على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على شاشة "ON E"، وأدلت بالكثير من التصريحات الخاصة بحياتها الفنية والشخصية، والتى نرصدها خلال التقرير التالى..

أبدت إعجابها بتمثيل الفنانة التونسية لطيفة من خلال مسلسل "كلمة سر" والذي كان أولى بطولاتها في الدراما التليفزيونية، وأعلنت خلال الحلقة أنها تخشى الدخول في مجال التمثيل لأنها لم تؤد التجربة من قبل.

تجربتها الأولى كانت من خلال أغنية لمسلسل خليجي، وأوضحت أنها تعشق اللهجة الخليجية منذ صغرها وتحب الاستماع إليها خاصة أنها تحب اللغة العربية.

كشفت يارا عن كواليس لقائها بليونيل ميسى لاعب برشلونة، موضحًا أن الفنان ملحم زين ساعدها في ذلك عندما علم أنها ستذهب لمشاهدة مباراة لميسي خاصة أنها تحبه، فساعدها في التواصل مع شاب لبناني يدعى سمير شمخة وقريب من فريق برشلونة وخاصة ميسي ويحظى بشعبية كبيرة هناك، وقام سمير بتعريف ميسي عليها وجعله يشاهد صور "تورتة" قامت بعملها من أجل عيد ميلاده.

عن قصص الحب في حياتها، ذكرت يارا إنها وقعت في الكثير من القصص الفاشلة، قائلة: "تعرضت لقصة ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا"، موضحًا أن أول قصة حب لها كانت فى عمر 14 عامًا، حيث كانت تذهب إلى المدرسة مبكرًا حتى تنظر إليه ولم يكن يعرف بحبها له لأنها كانت قصة حب من طرف واحد، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام.

 تم عرض فيديو تخيلي خلال البرنامج به قصة خيالية عن حبها للمال والزواج من شخص ثري، حيث أظهر الفيديو أنها رفضت الارتباط بأشخاص فقراء لا يستطيعون أن يلبوا طموحاتها إلى أن وجدت شخصًا عجوزًا وغنيًّا وورثت منه كل ما يملك، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة، وعلقت على الفيديو: لا أخاف من الفقر ولم أفكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشى أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي، ويهمني أن أجد شخصًا يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة".

عن ملابسها قالت إنها لا تهتم بالملابس التي ترتديها، قائلة: "يجب أن يهتم المطرب بالموضة والملابس ولكن شخصيتي تميل للملابس المحتشمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل