المحتوى الرئيسى

بالصور.. يارا: ''أبكي عندما أشعر بالحرج وأخشى التمثيل''

01/08 12:31

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، الكثير من التفاصيل عن حياتها الفنية والشخصية، خلال القاء الذي جمعها بالإعلامي عمرو أديب في برنامج" كل يوم جمعة"، قائلة إنها تخاف أحيانا من الشخص الذي يتقدم لها الزواج وما يصير بعد ذلك، وعندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة.

وأضافت أنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت اليه خلال فترة غناء قصيرة، مؤكدة أنها تعتبر نفسها صوت "حسه حلو" بل من أحلي خمس أصوات في الغناء.

وتابعت "هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء، بل أجد جمهور يحب أصوات لا تمتلك صوت من الأساس".

وحول اقتحام الغناء الخليجي، قالت إنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام، مشيرة إلى تجربتها الغنائية لمسلسل خليجي بعنوان "صاحبة الامتياز"، ومن ثم أغنية "صدفة"، مؤكدة أنها مرت من مرحلة رفض الجمهور الخليجي مطرب غير خليجي يغني لهم.

وكشفت يارا أنها تخشى تجربة التمثيل ولم تفكر في الأمر بجدية، موضحة "لأني أخاف منها، وأرى أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي، فهي فنانة كبيرة وأحب شخصيتها وعفويتها".

وأشارت يارا إلى أنها تحب المغامرة في الغناء، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وخلال البرنامج تم عرض فيديو تخيلي به قصة خيالية عن حب يارا للمال والزواج من شخص ثري، حيث أظهر الفيديو بأنها رفضت الارتباط بأشخاص فقيرة لا يستطيعوا أن يلبوا طموحاتها إلي أن وجدت شخص عجوز وغني وورثت منه كل ما يملك، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة ولم تجد أمامها سوي الندم.

وعلقت يارا قائلة :"لا أخاف من الفقر ولم أفكر بهذا الموضوع من قبل، لكن بالتأكيد أخشي أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل