المحتوى الرئيسى

سقوط كابوس سيدات أسيوط «المتحرش» في قبضة الشرطة

01/08 12:34

تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، من القبض على فني هندسة يتحصل على أموال من السيدات بعد الإيقاع بهن وابتزازهن بالصور عن طريق موقع «فيسبوك» والهواتف المحمولة.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح بورود بلاغ من السيدات «ن. ز»، «م. ز»، و«م. ن» بورود اتصالات تليفونية على هواتفهن المحمولة من عدة أرقام مجهولة، ومحاولة التواصل معهن عن طريق موقع «فيسبوك» وطلب مبالغ مالية منهم.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وضبط وإحضار القائم بالاتصال الذي أدلت عنه التحريات وهو «ع. أ»، فني هندسة برئاسة مركز الفتح، وتمكنت مأمورية ضمت ضباط مباحث مركز الفتح بالاشتراك وضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وقطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط من ضبطه وبحوزته هاتف محمول بداخله شريحتين وهاتف محمول داخله شريحتين آخرتين.

كما ضبط بحوزته لاب توب موصل بشبكة الإنترنت و9 حوالات نقدية فورية من السيدة «ع. أ» بمبالغ مختلفة على فترات متباعدة بإجمالي 12 ألفًا و700 جنيه، و4 أجندات ورقية بفتحهم وجد أنه مدون بها أسماء وعناوين وأرقام تليفونات وأرقام سرية لحسابات شخصية لعدد كبير من السيدات خاصة بالمتهم و34 شريحة لشركات مختلفة يرجح بأنه يستخدمها لمحاولة إخفاء هويته للإيقاع بضحاياه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل