المحتوى الرئيسى

كونتي: زوما يعود في الكأس.. وهذا ما يحتاجه التحكيم بإنجلترا

01/08 12:26

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، عودة مدافعه الفرنسي كورت زوما للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بيتربروه بعد غياب طويل للإصابة.

وبدأ كونتي مؤتمر بتوجيه الشكر إلى جون أوبي ميكيل، الذي رحل لصفوف تيانجين تيدا الصيني، قائلا إنه أظهر سلوكا عظيما، وتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة، مؤكدا أنه يرغب في أن يكون كلا من ميكيل وأوسكار آخر لاعبيه الذين يتلقون عروضا من الصين؛ لأنه "من المهم البقاء بهذا التشكيل".

وعن مستوى التحكيم في إنجلترا، تحدث كونتي "هناك مستوى جيد من الحكام، وآمل أن يكون هناك مقابلات معهم مثلما يحدث في إيطاليا".

وأكد كونتي أن مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي سوف يبدأ أساسيا في مواجهة الأحد، قائلا "هذه فرصة جيدة له، إنجلترا تحتاج قوة بدنية كبيرة ولكن باتشواي بدأ التأقلم مع الأمر".

وأضاف "هذه ليست فرصة لباتشواي فقط وإنما باقي اللاعبين، كورت زوما سوف يبدأ أيضا، هو يستحق تلك الفرصة، إصابته كانت سيئة واحتاج للوقت من أجل العودة".

ويرى كونتي أنه ليس في حاجة للتعاقد مع مدافع آخر، وأكد في الوقت نفسه عدم إجراء أي صفقات جديدة في يناير إلا إن كانت مناسبة للفريق.

وعن بطولة الكأس تابع مدرب يوفنتوس الأسبق حديثه "هذه أول مباراة لي بالبطولة، ولكنها بطولة محترمة وشاهدتها كثيرا، فريق بيتربروه سيتمتع بالكثير من التحفيز، ونأمل في تحقيق نتيجة جيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل