المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ جنوب سيناء: العمليات الإرهابية لن تصل لمأربها

01/07 19:35

قال اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، إن أقباط مصر جزء أصيل من الشعب المصري، لافتا إلى أن العمليات الإرهابية التي تهدف للوقيعة بين مسلمي ومسيحي مصر لن تصل لمأربها.

جاء ذلك خلال حضور محافظ جنوب سيناء، بكنيسة السمائيين بمدينة شرم الشيخ، لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، بحضور اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، وهشام علي، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، والنائب عطية موسى، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقدم المحافظ، التعازي لأسر شهداء الكنيسة البطريسية، ووعد بافتتاح كنيسة نوبيع العام القادم.

من جانبه، قدم الأنبا أبوللو، أسقف جنوب سيناء، الشكر للمحافظ، وحميع مسلمي جنوب سيناء الذين دائما ما يحرصون على مشاركتهم في الفرح والحزن.

وشهدت كنسية السمائيين بشرم الشيخ توافد العديد من المسيحين بمختلف الجنسيات، كما حرص العديد من المسلمين على التواجد لتقديم التهنئة للاخوة الأقباط في عيدهم.

وفي نفس السياق، توافدت الوفود من سكان طور سيناء ومشايخ البدو والمديريات والمصالح الحكومية على كنيسة النبى موسى وماري مرقس بطور سيناء، لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وسط استقبال حافل من الاقباط للوفود.

قال القس مينا سعد، راعي كنيسة موسى النبي وماري مرقس بطور سيناء، إن البابا له تأملات فى 2017، حيث إن رقم 7 في الكنيسة رقم خير ونماء، ويرفع ذراعية للسماء للدعاء، ويدل على اتساع الصدر وانتشار المحبة والخير بمصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل