المحتوى الرئيسى

معركة على «تويتر» بين ترامب وشوارزنيجر بسبب «أبرينتس»

01/07 19:19

سخر الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب أمس الجمعة من خليفته فى برنامج (أبرينتس) أرنولد شوارزنيجر، بسبب انخفاض معدلات المشاهدة، ما أثار معركة على تويتر بين أكبر نجمين فى الولايات المتحدة تحولا إلى عالم السياسة.

ورد نجم أفلام الحركة السابق شوارزنيجر مقترحًا أن يلتفت ترامب لعمله استعدادا لتوليه رئاسة البلاد. واقتبس عن الرئيس الراحل أبراهام لنكولن نصيحة أسداها لترامب.

وانتقد ترامب انخفاض نسبة المشاهدة للبرنامج الذى أصبح شوارزنيجر مقدمه وبُثت أولى حلقاته عبر (إن.بى.سي) فى وقت سابق من هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أن الانخفاض بلغ نحو 43 بالمائة بين الجمهور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا.

وقال ترامب فى تغريدة: «عجبًا.. ظهرت معدلات المشاهدة وغرق أرنولد شوارزنيجر.. ليس مبشرا بالنسبة لنجم سينما وهذا هو الموسم الأول مقارنة بالموسم 14. الآن قارنوه بأول موسم لى».

ورد شوارزنيجر ــ وهو جمهورى تولى منصب حاكم كاليفورنيا لولايتين، لكنه قال إنه لم يصوت لترامب ــ على انتقادات الأخير بحدة.

وقال شوارزنيجر فى تغريدة «أتمنى لك حظًا سعيدًا وأتمنى أن تعمل من أجل «كل» الشعب الأمريكى بنفس القوة التى عملت بها من أجل معدلات مشاهدتك».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل