المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- فيولا ديفيس تحصل على نجمة بممر الشهرة.. وهكذا وصفتها ميريل ستريب

01/06 19:38

تعد الممثلة فيولا ديفيس، الأولى بين المشاهير الذين سيحصلون على نجمة في ممر الشهرة في هوليوود في عام 2017.

حضرت الحفل الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، وقالت في كلمتها: "إنه شرف أن أكون هنا بينكم من أجل صديقتي، فيولا ديفيس، فهي تعتبر الفنانة الأكثر استجابة وسرعة للبديهة من بين الفنانين الذين عملت معهم، أنها مليئة بالحياة ومتألقة، وتعد هدية من السماء للكتاب، فلديها القدرة أن تزرع نفسها في مشهد حيث لا يوجد كلمات، وتكتب هي الحوار والفقرات بعينيها ".

يشار إلى أن ميريل ستريب وفيولا ديفيس تعاونا في فيلم Doubt إنتاج عام 2008، وترشحت كلا منهما لجائزة الأوسكار عن دورهما في الفيلم.

وبدورها، القت فيولا ديفيس كلمتها أثناء التكريم، وخصصت جزء من حديثها إلى والدها الراحل، فذكرته قائلة: "أتمنى لو أنه متواجد بيننا اليوم، فقد رحل عام 2006، ولكنه كان سيرى أن هذا الأمر رائع جدًا".

واستدركت: "لا أصدق حياتي في هذه اللحظة، ميريل ستريب تتحدث خلال الاحتفال المخصص لي بمناسبة حصولي على نجمة، بحضور زوجي الوسيم، وابنتي الجميلة، وعائلتي وأقراني، أن الأمر يبدو كأن حياتي تضيء وتتوهج أمام عيناي، وكل ما يمكنني أن أقوله هو أن الله أنعم على حياتي كثيرًا".

مشيرة إلى أنها سعيدة بما تحققه في حياتها حاليًا؛ بالتكريمات والإشادات النقدية وأن الجميع أصبحوا يقدرون ما تقدمه، وختمت الحديث بجملة: "حياتي جيدة".

فيولا ديفس تقود حملة لضمان فوزها بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Fences

شاهد- دينزل واشنطن وفيولا ديفيس يعانيان من العنصرية في فيلم Fences

بالفيديو- فيولا دافيس تُبكي صديقاتها الممثلات بسبب خطابها المؤثر في حفل جوائز Emmy 2015

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل