المحتوى الرئيسى

مسلسل فضائح التليفزيون المصرى .. العرض مستمر !!!

01/05 15:55

اقرأ أيضا: مصر ( المسروقة ) .. المحروسة سابقاً !!! لمصلحة من .. تغييب الدور الرقابى لجهاز المحاسبات ؟!! (1) وقائع سرقة 3 مليارات جنيه داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون !!! الرئيس السيسى .. ولغز عدم التصديق على قانون الجمعيات الأهلية !!! (1) حكايات وأسرار تفضح (بلاوى) الكبار!!!

- تطورات جديدة ومثيرة شهدتها القضية الخاصة التى سبق أن فجرناها  أكثر من مرة آخرها يوم الخميس الماضى حول استعانة مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون برجب عبدالحميد الذى أحيل للمعاش منذ عدة أشهر والحاصل على شهادة محو الأمية عام 1976 للعمل كمدير انتاج مسابقة ابداع 5 التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة  بالتعاون مع جائزة الشارقة الثقافية والتى تقدر جوائزها بأكثر من 20 مليون جنيه  , حيث كشفت مصادرنا المطلعة داخل هيئة النيابة الإدارية أن المستشار على رزق رئيس الهيئة قام بتكليف بعض مساعديه بإجراء التحقيقات اللازمة فى هذا الشأن واتخاذ الإجراء المطلوب فى اقرب وقت ممكن.

وفى هذا السياق نطالب النيابة الإدارية الموقرة بضم هذه الواقعة  إلى التحقيقات التى ما تزال مستمرة حتى الآن حول المخالفات التى ارتكبت فى نفس المسابقة خلال السنوات الماضية وقت أن كان يتم عرضها على شاشات قنوات قطاع النيل للقنوات المتخصصة .

- فى مقالى المنشور بتاريخ 8 نوفمبر 2016 , وجهت سؤالاً لمجدى لاشين هو : إلى متى تواصل مجاملة أصدقائك المقربين على حساب المال العام ؟ , وقلت إن أبرز  هذه المجاملات أن إحدى المعدات الشهيرات بالتليفزيون تحصل  على مستحقاتها المالية كاملة خلال  فترات سفرها للخارج وتحديداً إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية , وتكرر هذا الأمر خلال الأيام الماضية حيث حصلت نفس المعدة على مستحقاتها المالية كاملة عن شهر أكتوبر الماضى رغم أنها أمضت ثلاثة أسابيع كاملة فى الولايات المتحدة وكانت تدير البرنامج اليومى الذى تقوم بإعداه عن طريق ( الواتس آب ) , ( المعدة نفسها اعترفت بذلك عبر صفحتها على الفيس بوك ولدينا ما يثبت ذلك ) . وحتى نوفر الوقت والمجهود على الجهات الرقابية المعنية وفى مقدمتها هيئة النيابة الإدارية ,  نشير إلى أن اسم هذه المعدة موجود فى الكشف الخاص  لدى الصراف شفيع بالدور الرابع وتقاضت - وفقا لمصادرنا المطلعة - مبلغ 8600 جنيه ) .. ونطالب فى هذا الشأن باستدعاء مجدى عبدالعال المنسق العام للبرنامج والمسئول عن الميزانيات والذى قام بالموافقة على صرف كامل مستحقات المعدة المشار اليها رغم علمه التام هو وباقى المشرفين على البرنامج   وكذلك سمير سالم رئيس القناة الأولى ومجدى لاشين رئيس القطاع بسفرها للخارج خلال تلك الفترة وعلمهم أيضاً بعدم اذاعة بعض حلقات البرنامج عقب عودتها من الولايات المتحدة  !!! .

وفى هذا السياق نشير إلى أننا على استعداد تام  لنشر أى تعقيب أو تعليق على هذه الوقائع التى نشرناها يرد الينا من ذوى الشأن  لأن هدفنا الأول والأخير كشف الحقائق والحفاظ على الصالح والمال العام .

نرشح لك

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل