المحتوى الرئيسى

ننشر آخر تطورات انضمام أحمد حمودي ويوسف أوباما وبيكلي للأهلي

01/05 13:44

لا صوت يعلو داخل النادى الأهلى سوى صوت الصفقات التى سيتم تدعيم صفوف الفريق بها فى الموسم الحالى خلال الانتقالات الشتوية أو فى الموسم المقبل.

وكثف مسئولو النادى الأهلى التفاوض لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب الإثيوبى تشيملس بيكلى صانع ألعاب فريق بتروجت لكرة القدم خلال شهر يناير الجارى بعد أن قطع مسئولو القلعة الحمراء شوطا كبيرا فى المفاوضات مع إدارة النادى بعد الحصول على موافقة اللاعب بشكل نهائى للانتقال للفريق الأحمر.

وطرأت سيناريوهات عديدة فى طريق حسم الصفقة أبرزها التعاقد مع بيكلى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بنية البيع خاصة فى ظل المبالغة المالية فى قيمة انتقال اللاعب ورغبة بتروجت فى الحصول على 700 ألف دولار بجانب استعارة محمد حمدى زكى، وهى النقطة التى يرفضها اللاعب ويطلب الرحيل لإنبى بجانب رغبة الأهلى فى تخفيض المبلغ.

وأعلن أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى تحفظه بشكل شخصى على صفقة «بيكلى» لأن الفريق بحاجة لمهاجم سوبر، موضحاً أن رأيه الشخصى لا يؤثر فى قرار القلعة الحمراء بخصوص التعاقد مع «بيكلى» لأن صاحب القرار النهائى فى هذه النقطة هو المدير الفنى حسام البدري.

ويستطلع المهندس محمود طاهر رئيس النادى رأى لجنة الكرة لحسم المفاوضات مع الثنائى أحمد حمودى صانع ألعاب فريق الباطن السعودى خلال المرحلة المقبلة بعد أن طلب حسام البدرى ضمه فى الموسم المقبل بعد نهاية عقده وسيجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعب للحصول على توقيعه فى الموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل