المحتوى الرئيسى

بلومبرج تختار مصر ضمن أفضل 20 وجهة يمكن الذهاب إليها في 2017

01/05 13:41

اختارت شبكة بلومبرج الإخبارية، مصر ضمن تقرير لها لرصد وإبراز أفضل 20 وجهة سياحية يمكن لمن يريد السفر والسياحة أن يذهب إليها في عام 2017.

وقالت الشبكة في تقريرها المنشور على موقعها الإلكتروني، "هل تريد أن تذهب إلى الأهرامات؟.. الآن هو وقت الذهاب إلى مصر التي قضت سنوات في اضطراب اجتماعي وسياسي، ولكن لا يزال يمكنها استعادة الحشود إلى الأماكن التي تتمتع بالمناظر الجميلة بها.

وقال جيوفري كينت مؤسس شركة "أبيركرومبي اند كينت" للرحلات السياحية،: "المواطنون المصريون أصبحوا أكثر انشغالًا بحياتهم وآمالهم، ومخاوفهم"، وتابع أن السياح سيجدون البلاد تقدم تجربة مجزية أكثر من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى التشديد الأمني، هناك عدد من الشركات المعروفة من منظمي الرحلات التي بدأت العودة إلى مصر، حيث تم افتتاح فندق ريتز كارلتون على النيل في عام 2015، كما أطلقت شركة أوبروي رحلات نيلية فاخرة بين الأقصر وأسوان.

وفي أبريل المقبل ستفتتح شركة ست ريجيس فندقًا مكونًا من 39 طابقًا يتمتع بالمنظر النيلي أيضًا، إلى جانب أن الحكومة ستقوم بفتح مقبرتي كلٍ من الملكة نفرتيتي والفرعون سيتي الأول بعد سنوات من إغلاق أبوابهما للترميم.

ورشحت الوكالة شهر مارس كأفضل فترة للقدوم إلى مصر والذي يشهد موسم كبير للسياحة بسبب حالة الطقس المناسبة، ولكنها لا تفضل القدوم في شهر أغسطس بسبب حرارة الطقس الشديدة.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل