المحتوى الرئيسى

دواين جونسون يكشف عن سبب موافقته لتقديم شخصية Black Adam

01/05 13:16

ينتظر محبو الأفلام المأخوذة عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC بفارغ الصبر، مشاهدة الممثل دواين جونسون "ذا روك" في فيلم !Shazam، المقرر صدوره في أبريل عام 2019.

سيلعب جونسون دور "بلاك أدم" أو Captain Marvel، الذي يمثل شخصية ليست شريرة بالمعنى الحرفي ولكنها ليست من الأبطال أيضًا، وفقًا لما جاء على موقع Superfan.

وأثناء حواره في YouTube Q&A، سأله أحد متابعيه لماذا قرر تقديم هذه الشخصية بالتحديد والدخول إلى عالم القصص المصورة والأبطال الخارقين، فأجاب: "لقد أحببت الشخصية وخلفيتها التاريخية، فهو بدأ حياته عبدًا وشعر أنه مظلوم، ثم قرر تغير ذلك، أعتقد أنه كان دومًا البطل الخارق الأكثر إثارة للاهتمام".

وعلى ذكر خلفية الشخصية التاريخية، في السابق كان "بلاك أدم" أميرًا ثم تحول إلى شرير بعد اكتسابه القوات الخارقة،لكن في عام 2011 قررت شركة DC أن تمنحه قصة مغايرة؛ وهي أنه سرق قدراته الخاصة من ابن أخيه، ويسعى إلى الانتقام من تجار الرقيق الذين دمروا حياته وأسرته.

ولكنه تخلص من عالم العبودية والرقيق عن طريق تحكمه فيه بنفسه فتحول إلى دكتاتور، ولكن من الممكن أن يعرض الفيلم معالجة أخرى خاصة وأن دواين جونسون يلقبه بلقب "بطل خارق".

دواين جونسون يفكر في الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

بالفيديو- دواين جونسون "ذا روك" ليس لديه الوقت لأزرار قميصه

صورة- دواين جونسون يحصل على لقب أكثر رجال العالم إثارة لعام 2016

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل