المحتوى الرئيسى

في استفتاء CBS نيوز.. هذه السيارات الأكثر أمانًا في العالم

01/05 12:27

الأمان هو أمر أساسي في السيارة، والذي لا يمكن بدونه الثقة في قيادة السيارة، ولذلك، فإن معايير اختيارها يجب أن تشهد اعتبارات خاصة لعوامل الأمان والسلامة، خاصة على الطرق وأثناء السير، وهو الأمر الذي يجعل قائد السيارة يطمئن أثناء القيادة.

وفي هذا السياق، نشرت شبكة "CBS News” الأمريكية قائمة بأفضل السيارات المراعية لعوامل الأمان والسلامة بصفة خاصة، وجاءت القائمة كالتالي:

هي واحدة من السيارات الكهربية الشهيرة في العالم، وبفضل محركها الهاجين، استطاعت أن تحصد تقييمًا كبيرًا كواحدة من أفضل السيارات على مستوى العالم من حيث الآمان، فيساعد الجزء العامل بوقود البنزين في السيارة على المضي أثناء السير وعدم التأثر بنفاذ البطارية الكهربية للسيارة.

استطاعت أن تحصد السيارة البيك أب تقييم رائع فيما يتعلق باختبارات التحطم، والتي جعلتها تصنف ضمن واحدة من السيارات الأكثر أمانًا على الطريق، خاصة فيما يتعلق بالجانب التصادمي، وهو الأمر الذي أدى إلى قدرتها العالية على تأمين حياة ركابها بالعديد من الحوادث الخطيرة.

واصلت النسخة الجديدة من إلنترا موروث الثقة الوافر الذي تمتلكه السيارة في كل ما يتعلق بالأمان والسلامة أثناء القيادة، وهو الأمر الذي دعمته الشركة الكورية العملاقة بمزيد من الراحة والرفاهية مع وضع سمات تقنية أكثر تطورًا في النسخة لجديدة من السيارة الشهيرة.

واحدة من السيارات التي استطاعت عبر العديد من الأسواق العالمية، إثبات نفسها كواحدة من المركبات الرياضية متعددة الأغراض "SUV” من الحجم المتوسط، حيث استطاعت السيارة أيضًا إثبات نفسها كواحدة من أكثر السيارات العالمية أمانًا على الركاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل