المحتوى الرئيسى

الفيوم تحصد المركزين الثاني والثالث على مستوى الجمهورية في دوري بيبسي

01/05 11:44

فاز فريق مديرية التربية والتعليم بالفيوم لكرة القدم، للمرحلة الابتدائية بمدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية فى دوري بيبسي لطلاب المدارس، التى أقيمت بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر بالقاهرة.

حصل الفريق على مكافأة مادية، قدرها 25 ألف جنيه، بقيادة المدرب محمد علي ، وتوجيه عام التربية الرياضية علاء الدين أحمد. وتكون الفريق من (5) طلاب هم  خالد مختار - مصطفى أحمد شاكر -  محمد حسن السيد - محمد أحمد أشرف - عبدالله ماهر.

 فازت مدرسة ناصر الثانوية الصناعية بنين بسنورس بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية فى المسابقة نفسها. 

 من جهة أخرى فازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم – فريق المدرسة الرياضية بنين، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى مسابقة السرعة والتحمل، التي أقيمت فى محافظة بورسعيد، وتكون الفريق من (4) طلاب، هم: مصطفى محمد معوض - طارق خالد عبدالقدوس – أحمد نبيل فرج – هشام وجدى عبدالحميد، ومدربا الفريق  مصطفى حسن وأحمد حسن، وتقام المسابقة سنويًا على مستوى المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية، ويشارك فيها 27 فريقًا على مستوى الجمهورية، وحصل فريق الفيوم على المركز الأول للبنين بعد تغلبه على أقوى الفرق المشاركة القاهرة – الإسكندرية.

كما فازت المدرسة الرياضية بنات بالفيوم بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى المسابقة نفسها وتكون الفريق من (4) طالبات: هن: فاطمة سمير عبدالغني – أميرة أحمد يوسف – هناء أحمد محمد – شهد علاء عويس، ومدربا الفريق إيفون مكرم – وهانى محمد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل