المحتوى الرئيسى

لاعب محلي وحيد بقائمة المغرب لأمم أفريقيا بالجابون

01/05 01:39

أبقى الفرنسي إيرفي رينار مدرب المغرب على أمين العطوشي مدافع الوداد البيضاوي ليكون الوحيد من الدوري المحلي في التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستنطلق في الجابون في 14 يناير الجاري.

وأعلن رينار التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا وكلهم يرتبطون بأندية خارجية باستثناء العطوشي بينما خرج زميله المهاجم إسماعيل الحداد ومحمد الناهيري مدافع الفتح الرباطي.

وضمت التشكيلة ثنائي الدوري الإنجليزي المكون من سفيان بوفال لاعب ساوثامبتون ونور الدين أمرابط لاعب واتفورد بينما غاب يونس بلهندة لاعب نيس وأسامة طنان لاعب سانت إيتيين بسبب الإصابة.

وكان رينار استبعد في وقت سابق حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي لأسباب فنية وهو ما ينطبق أيضا على كل من عمر القادوري لاعب نابولي الإيطالي وأشرف لزعر لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويواصل المغرب استعداداته في الإمارات بينما ألغيت مباراة ودية أمام إيران كان من المفترض إقامتها غدا الجمعة المقبل وتقرر الإبقاء على اللقاء الودي الآخر أمام فنلندا يوم الاثنين المقبل.

ويلعب منتخب المغرب في مجموعة قوية في كأس الأمم إذ تضم الكونجو الديمقراطية وتوجو وساحل العاج.

حراس المرمى: منير المحمدي (نومانسيا الإسباني) ياسين بونو (خيرونا الاسباني) ياسين الخروبي (لوكومتيف بلوفديف البلغاري).

مدافعون: فؤاد شفيق (ديجون الفرنسي) مروان داكوستا (أولمبياكوس اليوناني) رومان سايس (ولفرهامبتون الإنجليزي) حمزة منديل (ليل الفرنسي) المهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي) نبيل درار (موناكو) يوسف آيت بناصر (نانسي الفرنسي) أمين عطوشي (الوداد البيضاوي).

لاعبو الوسط: كريم الأحمدي (فينورد الهولندي) فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني) مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) نور الدين أمرابط (واتفورد الانجليزي) رشيد العليوي (نيم الفرنسي) منير عبادي (ليل الفرنسي).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل