المحتوى الرئيسى

بعد استقالة «القرموطي» على الهواء.. هؤلاء الإعلاميون سبقوه في ذلك

01/04 23:13

في مفاجأة كبيرة لجمهور قناة "العاصمة"، أعلن الإعلامي جابر القرموطي استقالته على الهواء مباشرةً، خلال تقديمه لحلقة اليوم الأربعاء من برنامج "مانشيت القرموطي"، لافتًا إلى أن هذه الحلقة هي الأخيرة له.

وأكد "القرموطي" أنه تلقى عروضًا من قنوات فضائية أخرى، ووجه رسالة للمالك الجديد للقناة، وهو رجل الأعمال "إيهاب طلعت"، قائلًا: "الشغل ده رزق".

المثير في الأمر أن جابر القرموطي ليس الإعلامي الأول الذي يتخذ مثل هذه الخطوة، فقد سبقه في ذلك بعض زملائه، الذين كان أبرزهم الإعلامي محمود سعد، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء الإعلاميين.

خلال إحدى حلقاته ببرنامج "الشعب يريد"، الذي كان يذاع عبر فضائية "التحرير"، أعلن الإعلامي أحمد موسي استقالته من القناة.

وقال "موسى"، إنه اتخذ قراره بالابتعاد لأن التغيير سنة الحياة، ومن ثم بدأ في تقديم برنامجه الحالي "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد".

أعلن أيضًا الإعلامي محمود سعد استقالته على الهواء مباشرة من قناة "التحرير"، إلا أنه لم يكشف السبب وراء ذلك، مكتفيًا بعبارته: "استقلت لظروف خاصة".

أيضًا الإعلامي جمال الشاعر استقال على الهواء بسبب إيقاف برنامجه "كلم مصر"، الذي كان يذاع على شاشة التليفزيون الرسمي المصري، بعد قرار من وزير الإعلام في عهد جماعة الإخوان، صلاح عبد المقصود.

انضم إلى القائمة أيضًا الإعلامي هاني عبد الرحيم، مذيع قناة "الحافظ"، الذي استقال على الهواء بسبب عدم اقتناعه بسياسة القناة.

استقال الإعلامي خيري رمضان على الهواء هو الآخر من قناة "سي بي سي"، وذلك بسبب رفض استضافته للمرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي.

كما فاجأ الإعلامي حافظ الميرازي جمهوره بعدما أعلن استقالته من تقديم برنامجه "ستوديو القاهرة"، الذي كان يذاع عبر فضائية "العربية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل