المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 4-1-2017

01/04 21:27

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار لليوم الثلاثاء 4-1-2017

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:

قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الاسماعيلية، إنه من المنتظر أن يتم الإنهاء من إنشاءات مدرسة المتفوقين ودخولها للخدمة التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثانى في فبراير المقبل بتكلفة 100 مليون جنيه.

أعلنت نقابة الأطباء بعض التعديلات الجديدة في مشروع علاج الأطباء المصابين بفيروس سى بالنقابة العامة للأطباء.

أعلنت وزارة الصحة، مساء الأربعاء، ارتفاع عدد حالات الوفاة بحادث تفجير الكنيسة البطرسية لـ  29  قتيلاً، بعد وفاة أحد المصابين مستشفى الجلاء العسكري عن عمر ناهز63 سنة.

أحال اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، 7 مسئولين تابعين لأحد الصناديق الخاصة بديوان عام المحافظة للنيابة لاتهامهم بارتكابهم مخالفات مالية.

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، الانتهاء من علاج 11 ألفًا و628 حالة من مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس c، إلى جانب 516 حالة تحت العلاج ولا توجد أى قوائم انتظار.

بحث اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس مطالب 35 مواطناً  تقدموا بها في لقاء خدمة المواطنين الرابع عشر والذي عقد اليوم الأربعاء،  على مدار خمسة ساعات متواصلة بقاعة الإجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة السويس .

انتهت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، من الاستعدادات النهائية لتطبيق منظومة النظافة بالأحياء التابعة لها، بعد استلام 10 معدات وسيارات جديدة من الهيئة العربية للتصنيع.

بين الرفض والقبول ارتفعت أصوات ذوي اﻹعاقة لمناقشة القانون الخاص بهم داخل البرلمان، وبعد ذلك طرحت وزارة التضامن الاجتماعي نسخة جديدة لقانون خاص بها عن حقوق اﻷشخاص ذوي اﻹعاقة، ووافق عليه مجلس الوزراء، إضافة إلى مقترح القانون الذي قدمة النائب محمد أنور السادات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل