المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإنجليزي يقبل استئناف فيغولي ويرفض طلب السيتي

01/04 21:07

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن قبوله الاستئناف الذي تقدم به نادي وست هام بشأن عدم تطبيق عقوبة الإيقاف ضد الجزائري سفيان فيغولي جناح الفريق بعد طرده المباشر أمام مانشستر يونايتد، فيما رفض الاستئناف الذي قدمه مانشستر سيتي لرفع إيقاف لاعبه البرازيلي فرناندينيو 4 مباريات بعد نيله البطاقة الحمراء ضد بيرنلي. 

وكان جدلا كبيرا صاحب قرار الحكم مايك دين بطرد فيغولي خلال مواجهة وست هام أمام يونايتد، حيث أجمع المحللين على عدم أحقية طرده، وهو ما استند إليه قرار الاتحاد الإنجليزي، والذي أكد أن اللاعب لم يكن يتعمد الخشونة مع المدافع فيل جونز، ولم يكن هناك حاجة لتطبيق عقوبة الإيقاف 3 مباريات.

ويحق لفيغولي المشاركة بصورة طبيعية خلال مواجهة الفريق الجمعة المقبلة أمام مانشستر سيتي ضمن دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل، أكد الاتحاد الإنجليزي أن فرناندينيو تعمد الخشونة مع لاعب بيرنلي، الايسلندي يوهان بيرج جودموندسون، وهو ما ترتب عليه رفض الاستئناف الذي تقدم به الفريق، وتأكيد إيقاف اللاعب 4 مباريات، علما بأنه تم إيقافه في فترة سابقة هذا الموسم، لمدة 3 مباريات، بعد تعديه على سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي خلال مواجهة الفريقين مطلع الشهر الماضي.

ويفقد مانشستر سيتي فرناندينيو أمام وست هام في الدوري والكأس وإيفرتون وتوتنهام في الدوري، علما بأنه غاب للإيقاف عن مباريات ليستر سيتي وواتفورد، وأرسنال.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل