المحتوى الرئيسى

إنريكي: فالفيريدي مدرب رائع ويقدم كرة قدم مثالية مع بلباو

01/04 17:50

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن المواجهة المرتقبة للفريق أمام أتلتيك بلباو في بطولة كأس ملك إسبانيا، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون صعبا للغاية.

وقال إنريكي: "نعلم مدى صعوبة المباريات في شهري يناير وفبراير، وسنكون مستعدين تماما لهذا التحدي المُثير، الجميع مستعد وثقتي باللاعبين كبيرة"، مضيفا بلباو خصم صعب جدا وعلى ملعبه تزيد الصعوبة لأنه يملك دعم جماهير لا تتوقف عن الهتافات والدعم، ستكون مباراة مثالية يوم غد".

وتابع: "لن أخبركم بالتشكيلة التي سألعب بها غداً، فقط اللاعبون هم من سيعرفون ذلك أولاً ومن ثم سترون ذلك على أرضية الملعب. فالفيريدي مدرب رائع ويقدم كرة قدم مثالية مع بيلباو ولا أعتقد أنهم سيغيرون من طريقة لعبهم بالغد ولكن كل بطولة لها تفاصيل خاصة.

وأشار لا يوجد لدي حارس لكل بطولة ، وإنما نتظر لكل مباراة على حدة ومن ثم نقرر الأفضل للفريق ونضع الحارس المناسب والجميع جاهز غداً. لا يوجد لاعب للكأس وآخر للدوري ، لدي 20 لاعب وعليّ إختيار من هو المناسب لخوض المباراة غداً ، الجميع يرغب بالمشاركة وسنرى ذلك.

و أوضح سوق الإنتقالات متاح للجميع وبالطبع سنبقي أنظارنا عليه ولكني سعيد جداً بما أملك وسيكون عاماً مثالياً لنا كما انهينا عام 2016. سنخوض خلال 3 أشهر 19 مباراة وسأكون محتاج لجميع اللاعبين وبالطبع ستكون المداورة حاضرة لأننا ندخل مراحل حساسة جداً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل