المحتوى الرئيسى

رفع درجة الاستعداد بالإسماعيلية للاحتفال بعيد الميلاد الجديد

01/04 17:24

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية عددا من المواطنين البسطاء الذين تقدموا بطلبات وشكاوى للمحافظ خلال ختام فعاليات جلسة اجتماع المتابعة الأسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة، فى تقليد جديد وللأسبوع الثالث على التوالى.

وعقد المحافظ الاجتماع بحضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية..

وخلال الجلسة تم استعراض مطالب وشكاوى المواطنين والتى تم الرد عليها واتخاذ القرارات اللازمة لتلبيتها وذلك فى اطار تحقيق المزيد من التفاعل والتواصل مع المواطنين.

 وأكد المحافظ بذل أقصى الجهود لتلبية مطالب المواطنين واحتياجاتهم فى اطار الامكانيات المتاحة..

وخلال الاجتماع أكد المحافظ مجددا انه لن يسمح بأى حال من الاحوال بتواجد أى شكل من اشكال الفساد الادارى داخل جميع القطاعات الخدمية والمؤسسات الحكومية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ولن يتم الابقاء على أى مسئوول فى موقعة فى حال ثبوت فساده أو القصور فى آداء مهامه الوظيفية كما اكد على أنه تقرر رفع درجة الاستعدادا القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والخدمية استعدادا للاحتفالات بعيد الميلاد المجيد وتكثيف أعمال تأمين جميع الكنائس..

كما وجَّه بضرورة تكثيف اعمال المتابعة وإحكام الرقابة والسيطرة على جميع القطاعات الخدمية والادارات الهندسية بجميع الوحدات المحلية.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية"مشروعك" حيث تم تمويل عدد 791مشروعًا للشباب بإجمالى قروض ميسرة من البنوك الحكومية بلغت قيمتها 44 مليونًا و826 ألف جنيه إضافة إلى مشروع آخر لاحد الشباب تم تمويله بمبلغ مليونى جنيه.

كما تم متابعة واستعراض الموقف التنفيذى لمنظومة مديرية الصحة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس c والذى أشار إلى أنه تم إنهاء علاج عدد 11628 حالة الى جانب عدد 516 حالة تحت العلاج ولا توجد أى قوائم انتظار .

وفيما يتعلق بملف ضبط الأسعار أكد المحافظ على أنه لا يوجد أى شكل من أشكال الأزمات على مستوى كافة السلع الأساسية وأنه تم توفير عدد 56 ألف أسطوانة بوتاجاز منزلية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل