المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة الزينية بالأقصر يقرر عقد "اليوم المفتوح" أسبوعيًا بقرى المركز

01/04 14:55

عقد العميد صلاح المندوه رئيس مجلس مدينة الزينية شمالي الأقصر، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور محسن ربيع الشقيري نائب رئيس المدينة وعايد هاشم مدير إدارة العلاقات العامة وعلي النادي مدير المتابعة ومديري الإدارات المختلفة ورؤساء القرى.

ناقش المجلس التنفيذي، تشكيل لجنة للتنسيق مع مصنع سكر قوص لتحصيل رسوم على أعمال رفع مخلفات توريدات القصب من الطرق والمدقات، كما أوصى المجلس بتشكيل لجنة من قبل الإدارة الهندسية لوضع أسس ومعايير لشكل اللوحات الإعلانية الخاصة بجميع المحلات التجارية وخلافه على مستوى مركز ومدينة الزينية والقرى التابعة له.

كما وافق المجلس على تجميل المجلس القديم بجوار موقف الشئون الاجتماعية بالزينية قبلي والظهور بالمظهر اللائق وإعادة تسكين الإدارات به. كذلك تمت  الموافقة على مقترح رئيس قرية المدامود بحري بدراسة إمكانية وضع تصور لإنشاء خط إنتاج مخبز حكومي بالقرية، كما تقرر عقد اليوم المفتوح كل أسبوع في قرية مختلفة بحضور رئيس مدينة الزينية ومعه العناصر الفنية التخصصية والفنية ، كما أوصى المجلس بالموافقة على إنهاء تسليم التعويضات إلى المستفيدين للأراضي المنزوعة للمنفعة العامة على طريق السوفيتيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل