المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | تقرير إنجليزي: كوبر مرشح لتدريب هال سيتي.. وقد يرحل بعد أمم إفريقيا

01/04 14:42

دخل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر ضمن القائمة القصيرة لنادي هال سيتي للمدربين المرشحين لخلافة مايك فيلان المدير الفني السابق للنمور الذي أقيل يوم الثلاثاء.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن كوبر ظهر ضمن القائمة بجانب جاري رويت مدرب بيرمنجام سيتي السابق.

إضافة إلى هذا ظهر اسم ماركو سيلفا مدرب أولمبياكوس وسبورتنج لشبونة السابق والذي ارتبط اسمه بتولي المهمة خلفا لفيلان منذ مساء الثلاثاء.

سعد سمير: أشكر كوبر على ثقته.. وهذا موقفي من باسم مرسي أبو ريدة يجيب لـ في الجول: هل تتحكم نتائج كأس الأمم في مصير كوبر مع مصر قائمة منتخب مصر – محمد عمر: لاعبان استحقا الانضمام.. واختيارات كوبر منطقية

التقرير أوضح أن كوبر اسم تمت مناقشته بعد رحيل فيلان، خاصة وأن عائلة علام مالكة النادي تدرس استخدام اتصالاتها في مصر لسؤال المدرب حول إمكانية توليه المهمة.

كما أشار التقرير إلى أن مغادرة كوبر لمهمته كمدرب لمنتخب مصر مقترن بأداء فريقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأوضح أنه من المتوقع أن يغادر عقب البطولة.

التقرير وصف وجود اسم كوبر ضمن تلك القائمة بـ"الصدمة"، وأشار إلى خبرته الكبيرة في أوروبا بتدريبه أندية مثل إنتر ميلان وفالنسيا وبارما وريال بيتيس.

كوبر يقود منتخب مصر ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 والتي ستبدأ يوم 14 يناير المقبل وتنتهي يوم 5 فبراير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل