المحتوى الرئيسى

فاطمة كشرى لسمير صبري روح مطرح ما تروح

01/04 13:09

أعربت الفنانة المعروفة بأدوارها الثانوية "فاطمة كشري" عن استيائها لما تعرضت له من هجوم أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعى بسبب الرسالة التى وجهتها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابعت لا أقصد إهانة الرئيس نهائيًا، عندما نصحته بارتداء سروال داخلي “كلسون” لحمايته من برد الشتاء، أثناء حلولها ضيفة في برنامجك "صباحك مصري"، الذي يذاع على شاشة MBC مصر2.

وأضافت كشري فى تصرحات لـ"مصر العربية"، أنها وجهت نصيحتها للرئيس بكل حب وعفوية، على هامش دعوتها له لزيارة منطقة شبرا مصر التي تسكن فيها، للتعرف على أحوال المواطنين هناك.

وأكدت،"أحب الرئيس السيسي وأقدره، وأخاف عليه لأنه مواطن مصري قبل أن يكون رئيساً، وربنا يوفقه لأجل مصلحة البلد".

ووجهت رسالة للمحامى سمير صبري الذى تقدم ببلاغ ضد قناة "ام بى سي" لاستضافتهم لها، قائلة "المحامى سمير صبري يروح مطرح ما يروح، أنا ما بخفش من حد، ولا غلطت فى حد، الناس كلها عارفه أنى بحب الرئيس عبدالفتاح السيسي"، مُشيرًا إلى أن كل شخص بيفهم الكلام زي ما هو عايز.

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد قناة "إم بي سي مصر"، لاستضافتها كومبارس مغمورة تعمدت الإساءة للرئيس السيسي ولمصر.

جاء في البلاغ أن قناة “إم بي سي مصر»" استضافت في برنامج «صباحك مصري» كومبارس مغمورة تدعى "فاطمة كشري"، والتي تعمدت إخراج رسالة للجمهور على الهواء مباشرة بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بارتداء "كلاسين" تحت الملابس لحماية نفسه من برودة الطقس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل