المحتوى الرئيسى

بالصور- حفيد ''الملك'' وشقيق ''الزعيم'' وغياب النجوم.. لقطات من العرض الخاص لـ''مولانا''

01/04 12:52

قبل طرحه للعرض الجماهيري بيوم واحد، احتفل صناع فيلم "مولانا" بالعرض الخاص، في إحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر، والفيلم مأخوذ عن رواية كتبها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وأخرجه المخرج مجدي أحمد علي، وشارك في بطولته عمرو سعد، درة، ريهام حجاج، أحمد راتب وأحمد مجدي.

وفي السطور التالية نرصد أبرز اللقطات التي شهدها العرض الخاص..

على غير المعتاد، حرص الفنان عادل إمام على حضور العرض الخاص لفيلم "مولانا"، فرغم حرصه على آداء واجبه في المناسبات الاجتماعية المتعلقة بعزاءات وجنازات الفنانين، لا يظهر في أي مناسبات أخرى منذ فترة طويلة، لكنه حرص على التواجد أمس الثلاثاء لتهنئة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بفيلمه.

وجود الزعيم أضفى فرحة غير عادية على كل الحضور، ممن حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه على طريقة "السيلفي"، كما التقطت له صور تجمعه ببطل العمل.

صاحب "الزعيم" في الذهاب إلى العرض الخاص شقيقه المنتج عصام إمام، والذي ظل بجواره طوال فترة العرض.

حضور غير عادي شهده العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعدد كبير من أهل الصحافة والإعلام ورجال السياسة، ومنهم الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، طارق نور مالك قنوات "القاهرة والناس"، الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، الكاتبة فريدة الشوباشي، الإعلامية رولا خرسا، الإعلامية عزة مصطفى، الكاتب عمر طاهر، الإعلامية بثينة كامل، الدكتور عمرو موسى الأمين السابق لجامعة الدول العربية، الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي الأسبق، الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي السابق.

العرض الذي شهد حضور أهل الإعلام والسياسة بكثافة، تغيب عنه نجوم الفن، فلم يشهد سوى حضور عدد قليل من بينهم الفنان أحمد السعدني، المخرج محمد سامي، المنتج محمد السبكي، المنتج جمال العدل، المنتج محمد العدل، الفنان صبري فواز، الفنانة عزة بلبع، والفنانة رانيا فريد شوقي، ومن صنّاع العمل عمرو سعد، المخرج مجدي أحمد علي، والفنان أحمد مجدي.

رغم اتخاذه قرار بإيقاف برنامج "مع إبراهيم عيسى"، واستبعاده من الخريطة البرامجية لقنوات "القاهرة والناس"، حرص طارق نور على حضور العرض الخاص لفيلم "مولانا"، والتقاط الصور التذكارية مع إبراهيم عيسى.

اصطحب الفنان عمرو سعد أسرته للاحتفال معه بالعرض الخاص لفيلمه الجديد، ومن بينهم نجله رابي، الذي ظهر معه في مسلسله الرمضاني الأخير "يونس ولد فضة"، كما حرص على الحضور شقيقه الفنان أحمد سعد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل