المحتوى الرئيسى

حرب "السماسرة" تشتعل بسبب معسكر الزمالك في يناير

01/04 09:54

اشتعلت حرب السماسرة بسبب تنظيم معسكر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى فترة توقف مسابقة الدورى.

تلقى مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ثلاثة عروض من شركات مختلفة لسفر الفريق لإقامة معسكر خارجى.. الأول فى البحرين وهو الأكثر جدية، حيث يشارك فى دورة تضم معه دينامو بوخارست الرومانى ولوزيرن السويسرى والباطن والقادسية السعوديين وبونيودكور الأوزبكى والصفاقسى التونسى، وتقام خلال الفترة من 13 حتى 23 يناير.

وقد رصد الاتحاد البحرينى لكرة القدم مكافآت مالية مجزية للأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدورة، وهو ما يجعل الزمالك يستفيد مادياً مرتين، إحداهما بحصوله على 50 ألف دولار، بالإضافة إلى حصوله على جائزة مالية فى حال الفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى.

ورغم جدية المعسكر من قبل الاتحاد البحرينى الذى يرغب فى مشاركة فريق الزمالك لأول مرة واستقباله بما يليق به إلا أن  البعض يحاول إفساد المعسكر لمصالح خاصة بين السماسرة وهو ما سيجعل المستشار مرتضى يطلب ضمانات جادة من الشركة قبل سفر البعثة بالحصول على المقابل المادى فى القاهرة وسفر وفد إلى البحرين لمعاينة الاستعدادات وفندق الإقامة والفرق المشاركة، وتوقيع عقد مع اللجنة المنظمة.

أما المعسكر الثانى فجاء بعرض من المغرب عن طريق شركة أخرى، ويتعامل معها من الباطن سالم محمد سالم وكيل اللاعب، محمد إبراهيم، والذى سيقوم بتنظيم مباريات الزمالك الودية مقابل الحصول على عمولة من الشركة، إلا أن الغريب فى هذا العرض أن هذه الشركة حتى تضمن موافقة الزمالك لجأت إلى حيلة بوضع الشركة الراعية «بريزنتيشن» فى الصورة، وكأنها هى التى ستقوم بتنظيم المعسكر.

يذكر أن الشركة الراعية من ضمن بنود تعاقدها مع الزمالك تنظيم معسكر خارجى يتكلف نحو 2 مليون جنيه، وتسعى إلى اعتبار معسكر المغرب الذى لن تتحمل فيه أى مبالغ مالية هو تنفيذ لعقدها مع الزمالك وهو ما سيرفضه المستشار مرتضى منصور نظراً لوجود وسطاء سماسرة من الباطن، ومنهم وكيل محمد إبراهيم.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل