المحتوى الرئيسى

الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيا بالضفة والقدس

01/04 09:17

وظائف إدارية وتخصصية شاغرة بالمدارس العام المقبل

المهندي: إنجاز 91 % من مشاريع الاستزراع السمكي

1.5 مليون مخالفة مرورية خلال العام الماضي

صاحب السمو يشهد جانبا من منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس

أخبار عربية الأربعاء 04-01-2017 الساعة 09:06 ص

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 25 فلسطينيًا، بينهم أسرى محررون.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال 25 فلسطينيًا ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، متهمًا بعضهم بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبين التقرير العبري، أن الاعتقالات طالت 4 نشطاء في حركة "حماس" من مدينة طولكرم “شمال القدس المحتلة”، بالإضافة إلى اعتقال 4 آخرين من حي الخلجان وبلدة يعبد جنوب شرقي جنين “شمالا”.

وأشار إلى اعتقال 4 فلسطينيين من "مزارع النوباني"، "بيرزيت"، "قبيا"، وحي "عين المصباح"، قرب مدينة رام الله “شمال القدس”؛ بينهم ناشطيْن في حركة "حماس".

وذكر أن الجيش اعتقل فلسطينييْن من مدينة بيت لحم "جنوب القدس"، مشيرا إلى أن قواته اعتقلت 10 فلسطينيين من "سعير"، "مخيم الفوار"، "مخيم العروب"، "خرسا"، "الطبقة"، و"بيت أمر"، قرب الخليل “جنوبا”، بينهم ثلاثة نشطاء في حركة "حماس".

وزعم جيش الاحتلال، العثور على آلاف الدولارات خلال عمليات الدهم التي نفّذها في بلدة بيت كاحل قرب الخليل، بالإضافة إلى عثوره على ثلاث بنادق وذخائر في بلدة يعبد القريبة من جنين، وفق ادّعاءات الاحتلال.

"رايتس ووتش": سياسة الاحتلال هي "إطلاق النار بقصد القتل"

شرطة الاحتلال ستحقق مجدداً مع نتنياهو قريباً

قوات الاحتلال تعتقل 28 فلسطينياً بالضفة الغربية

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل