المحتوى الرئيسى

أحدهم لا يقدم لضيوفه إلا «الشاي».. فنانون معروفون بـ«بالبخل» الشديد

01/04 05:01

بالرغم من حصول بعض الفنانين على الملايين مقابل أعمالهم، إلا أن ذلك لم يمنعهم من التوقف عن عادة البخل التي ربما لم يتمكنوا تجاوزها.

ومن الطبيعي أن يكون لبعض الفنانين صفات سيئة، فهم في النهاية ليسوا ملائكة، ولكن عندما نتحدث عن صفة البخل، فبالتأكيد هناك بعض النجوم الذين سيأتي ذكرهم رغمًا عنا، والذين نستعرض أشهرهم خلال التقرير التالي.

من أبرز الفنانين المشهورين بالبخل، هو الفنان الكبير حسين فهمي، المعروف عنه حرصه الشديد، وعدم تقديمه الهدايا لأصدقائه في أي مناسبة.

وقالت الفنانة لقاء سويدان -زوجته السابقة-، إن هذه الصفة كانت السبب في انفصالهما، وهو ما دفعها لرفع عدة قضايا عليه، حتى تسترد بعض من حقوقها المادية لديه.

في فندق شهير، كان يلتقي عدد من النجوم بشكل يومي، وكانت الجلسة تضم الراحل أحمد زكي، والفنان محمود عبدالعزيز، والمنتج هاني جرجس فوزي.

وكان أحمد زكي، يتسم بالكرم الشديد، ويحاسب على الطعام والشراب بشكل يومي، إلا أن المنتج هاني جرجس فوزي، حاول ردعه عن هذا التصرف، لأنه لا يجوز أن يتحمل التكاليف كل ليلة، لكن النجم الراحل كان دائم الإصرار.

وذات ليلة، تأخر الفنان الراحل أحمد زكي، وكان الفنان محمود عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع، يصطحب معه مجموعة من الأصدقاء، وعندما حضر زكي، ترك "الساحر" المكان، دون أن يسدد الحساب، قائلًا: "أحمد زكي هيدفع".

وتنضم إلى قائمة البخلاء، النجمة آثار الحكيم، إذ وقعت مشادة بينها وبين فريق إنتاج الإعلامي مجدي الجلاد، بسبب 500 جنيه.

وكان البرنامج يحمل عنوان "لا تراجع ولا استسلام"، وتم الاتفاق على أن تتقاضى 15 ألف جنيه، ورغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، وقعت أزمة بين الطرفين، حيث طلبت النجمة المصرية 500 جنيه زيادة، وهددت بعدم دخول الاستوديو.

نفس الأمر، تكرر مع النجم رامز جلال، في أحد برامجه، حيث طلبت آثار زيادة أجرها، وعندما رفض الإنتاج قامت بتهديده.

ويأتي أيضًا أمير الغناء العربي هاني شاكر في القائمة، الذي لا يسأل ضيوفه "ماذا تود أن تشرب؟" لكنه يفرض عليهم "الشاي"، وإذا كان الضيف على أهمية بالنسبة إليه، يدع له حرية الاختيار "شاي عادي ولا شاي أخضر؟".

كما أن الفنان الكبير لا يدفع المال الكافي في مجال عمله، إذ يستعين بشعراء وموسيقيين يحصلون على أجور ضعيفة، ما أدى إلى تراجعه فنيًا في الفترة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل