المحتوى الرئيسى

انطلاق فيلم The Great Wall لـ مات ديمون بالسينما المصرية اليوم

01/04 02:27

عن معركة دموية للحفاظ على سور الصين العظيم ضد غزو كائنات أسطورية متوحشة، تدور أحداث فيلم The Great Wall الذي تطلقه شركة "فور ستار فيلمز" اليوم الأربعاء في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، وبالاشتراك مع طاقم من الممثلين الصينيين، يتصدر بطولة الفيلم النجم مات ديمون الذي ترشح 3 مرات لجائزة أوسكار أفضل ممثل.

وتدور أحداث فيلم The Great Wall حول محارب مرتزق يُسجن خلف أحد عجائب الدنيا السبع وهو سور الصين العظيم، ليكتشف خلفه الكثير من الغزوات والحروب التي تسعى لهدمه، فينضم لجيش ضخم من أعظم المحاربين ليخوض معهم إحدى أقوى الحروب على الإطلاق والدفاع عن السور رغبةً في الثروة.

وبجانب مات ديمون، يشارك في بطولة الفيلم النجم ويليم دافو المرشح مرتين لجائزة الأوسكار، مع بيدرو باسكال أحد أبطال المسلسل الشهيرGame of Thrones، أندي لاو (The Warlords)، والممثلة الصينية جينغ تيان، كما قام بكتابة سيناريو الفيلم كل من المرشح لجائزتين أوسكار توني غيلروي، دوج ميرو وكارلو برنار، وقام بإخراجه الصيني تشانج يى مو الحاصل مرتين على جائزة بافتا.

ويعتبر الفيلم صاحب أعلى ميزانية إنتاجية في تاريخ الصين بـ150 مليون دولار، وبلغت إيراداته عالمياً 151 مليون دولار حتى الآن، بواقع 119 مليون دولار في الصين فقط، ويُنتظر إطلاقه في الولايات المتحدة الأميركية خلال الشهر المقبل.

الإيرادات الأمريكية في أسبوع الأعياد.. تصدرت الرسوم المتحركة وتراجع دينزل واشنطن

ماثيو ماكونهي يكشف عن أسباب رفضه لدور الشرير في فيلم Guardians Of The Galaxy

"دكتور سترانج" ينضم إلى الجزء الثالث من Thor

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل