المحتوى الرئيسى

كابيلو: جوارديولا يخطط لرئاسة برشلونة

01/04 00:23

يتوقع المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، أن تكون رئاسة نادي برشلونة ضمن خطط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، حينما يترك مجال التدريب بشكل نهائي. 

وكان جوارديولا، والذي تولى تدريب برشلونة في الفترة من 2008 حتى 2012 وحقق معه 14 بطولة مختلفة، أثار جدلا واسعا بتصريحاته، التي ألمح فيها لوجود إحتمالية كبيرة لإعتزاله التدريب حينما يبلغ سن 60 أو 65 عاما.

وقال كابيلو في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "أسلوب جوارديولا الكروي يظل كما هو، وإذا استطاع المنافسين إيجاد التدابير المناسبة لمواجهة هذا الأسلوب، فإنه يجب عليه أن يبحث عن البديل".

وأتم: "على أية حال، أعتقد إنه إذا كان قد أدلى بهذه التصريحات، فإن ذلك يعود في رأيي، إلى أن لديه تصور بخصوص تولى منصب رئيس برشلونة مستقبلا".

ويتعرض جوارديولا في موسمه الأول مع مانشستر سيتي لإنتقادات قوية بسبب طريقة لعب "السيتيزنس"، التي جعلت الفريق يتعرض لـ 4 هزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبول مرماه 22 هدفا.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل