المحتوى الرئيسى

لماذا "مايك دين" الحكم الأكثر جدلاً في الدوري الانجليزي! (فيديو وصور)

01/03 22:45

شن الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي ويستهام، هجوما على الحكم الإنجليزي "مايك دين"، بعد مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع الـ20 بالدوري.

وكان الحكم أشهر البطاقة الحمراء لمهاجم ويستهام الجزائري "سفيان فيجولي"، خلال المباراة لتتحول النتيجة من التعادل السلبي، لفوز الشياطين بهدفين.

واعتبرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الحكم صاحب الـ48 عاما، بالحكم الأكثر جدلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشهر "دين" البطاقة الحمراء 5 مرات، واحتسابه أخطاء بزيادة 10 أضعاف عن أي حكم آخر، هذا الموسم.

وعلق آلان سميث نجم يونايتد السابق، في تصريح عبر قناة "سكاي سبورتس: "يريد مايك دين أن يظل محور الاهتمام والتركيز".

وسلطت الصحيفة الإنجليزية الضوء على ديربي "الميرسيسايد" بين ليفربول وإيفرتون، حين أشهر البطاقة الصفراء لروس باركلي، لاعب إيفرتون، رغم تدخله العنيف الذي كان يستحق البطاقة الحمراء، وكذلك سرعة رد فعله في مرور الكرة بين قدميه، مثلما فعل مع تمريرة فيرمينيو.

وشنت جماهير أرسنال هجوما عنيفا على الحكم المثير للجدل، بسبب ضعف نتائج الجانرز في المباريات التي يديرها "مايك دين".

كما وقعت جماهير الجانرز عريضة على الانترنت تطالب بعدم إدارة الحكم لأي مباراة طرفها الأرسنال، ووصل عدد الجماهير الموقعة على العريضة إلى 106 ألف.

وتجدد العداء بين جماهير الجانرز، و"مايك دين" في مباراة أرسنال وتشيلسي الموسم الماضي، حين تغاضى الحكم عن معاقبة دييجو كوستا مهاجم البلوز، رغم اعتدائه على الثنائي جابريل، وكوسيلني، مدافعي الفريق.

وكان العلاقة بين الحكم وجماهير أرسنال، توترت، حين احتفل الحكم بهدف توتنهام في مرمى الجانرز موسم 2012، بعدما اصطدمت كرة لويس ساها في المدافع فيرمالين، لتسقط في الشباك.

نرشح لك

Comments

عاجل