المحتوى الرئيسى

أماني الخياط: «القاهرة والناس» وقفت برنامجي ومحدش اتكلم.. اشمعنى إبراهيم عيسى؟

01/03 22:11

قالت الإعلامية أماني الخياط، اليوم الثلاثاء، إن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أعلن منذ عامين، خلال لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه ببلوغه الخميسن، سيعتزل العمل الإعلامي، لافتةً إلى أنه نفذّ ما ذكره بإعلان توقف برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، المملوكة لرجل الأعمال طارق نور.

أضافت الخياط، خلال تقديمها برنامج «مباشر من العاصمة»، عبر فضائية «أون لايف»، أن البعض يقول إن بيان «عيسى» يوحي بأنه تعرض للضغط حتى يوُقف عمله، متابعةً: «وهل تم وقف الجريدة التي يرأس تحريرها ويُصدرها؟ هذا موقف شخصي وفردي ولا أعلم لماذا يُصّر البعض أن يحوله إلى حالة عامة، ولماذا لم يتم التعامل مع كل الحالات التي طالها استبعاد من القنوات كما فُعل مع عيسى؟».

تابعت: «الأستاذ عبد الرحيم علي تم وقف برنامجه أيضًا على قناة (القاهرة والناس)، وأنا شخصيُا تم وقف برنامجي، ومع ذلك لم يتحرك أحد ومحدش اتكلم، لأنه كان موقف فردي، هل التحرك ضد وقف برنامج عيسى لصالح أشياء أخرى واستثمار لحظة إعلان توقف إعلامي بقدر إبراهيم عيسى، والذي تستعد دور السينما لاستقبال رواية من روايته التي حُولت لفيلم، وتحويل القضية إلى قضية رأي وتعبير؟ مسألة الحقيقة مش مفهومة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل