المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-1-2017

01/03 21:05

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار لليوم الثلاثاء 3-1-2017.

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الأربعاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الأربعاء طقس شتوي مائل للبرودة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد. 

بالفيديو| المفتي: جهود الأزهر لحقن الدماء في بورما مطلوبة شرعًا

ثمَّن الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الدور الذي قام به الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين برئاسة الدكتور أحمد الطيب، لدعوة كافة طوائف الشعب الميانماري إلى الجلوس على مائدة الحوار من أجل إيجاد حلولٍ للمشاكل التي تؤرق هذه الدولة.

بكفالة 200 جنيه.. إخلاء سبيل شباب قافلة العودة النوبية

قررت نيابة أسوان، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل شباب قافلة العودة النوبية، الذين تم القبض عليهم أمس، بكفالة 200 جنيه للفرد.

مصطفى بكري يفشل في إقناع الفلاحين بالموافقة على سعر طن القصب

غادر النائب البرلمانى مصطفى بكرى مؤتمر نقابة الفلاحين المنعقد اليوم الثلاثاء، بعد فشله في إقناعهم بالموافقعة على  سعر طن قصب السكر  الذي أقره البرلمان أمس

بالصور| صيادلة أسوان تناقش آلية تفعيل الإغلاق الجزئي للصيدليات

عقدت نقابة صيادلة أسوان، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا بحضور نقيب صيادلة أسوان، الدكتور محمد الفاتح، وجميع أعضاء مجلس النقابة الفرعية، والدكتور أحمد عامر، عضو مجلس النقابة العامة.

فيديو| سوار الذهب: الاستعمار البريطاني وراء فتنة بورما.. والحل في الحوار

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل