المحتوى الرئيسى

بالصور.. «الشموت - كفر عطا الله» بوابة أهالي القليوبية للدار الآخرة

01/03 15:03

 عندما تسلك طريق «الشموت - كفر عطا الله» بمحافظة القليوبية، عليك أن تتوخى الحذر فربما يكون مرورك هذا بوابة العبور إلى الدار الآخرة، نظرا لكثرة الحوادث التي سجلت بذلك الطريق الذي لا تفصله أي حواجز عن مصرف بحر البقر.

يقول محمد فرحات عبد المقصود، إن الطريق يفتقد اشتراطات الأمن فأعمدة الإنارة متهالكة، والإضاءة منعدمة ليلاً، والرقابة المرورية غير موجودة، موجها رسالة إلى المسؤولين "حرام لما يكون الطريق بالمنظر دا وهو طريق حيوي يربط عدد كبير من القرى".

ويضيف الحاج طه السيد، أن الطريق سقط من اهتمامات المسؤولين، وبات ملئ بالحفر والمطبات، مطالبا بضرورة إضاءة الطريق، وتفعيل دور الأجهزة المحلية؛ حفاظا على أرواح الأبرياء.

"الطريق  مرعب وبنخاف نمشي عليه متأخر"، يؤكد وائل محمد، أن الحركة تنعدم على الطريق بعد التاسعة مساء،  لافتا بأن الطريق يشهد حوادث مرعبة، وخاصة السرقة بالإكراه، وسط حالة من الرعب والفزع انتابت الأهالي في ظل الفراغ الأمني.

ويشير مسلم السطوحي، سائق توك توك، إلى أن هناك مطبات عشوائية تغطي الطريق، تتسبب في كسر مقصات السيارات والمركبات، إضافة إلى أن معظم سائقي سيارات الأجرة والتوك توك يمتنعون عن العمل بذلك الطريق ليلا؛ خوفا من البلطجية "بنخسر فلوس كويسة ممكن يدفعها الزبائن لتوصيلهم.. لكن ما باليد حيلة".  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل