المحتوى الرئيسى

حركة المرور: كثافات بمحور روض الفرج وصلاح سالم وكوبري عباس وقصر العيني

01/03 09:50

شهدت الحالة المرورية، صباح الثلاثاء، سيولة مرورية وكثافات أقل من متوسطة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة، بينما ظهرت تكدسات مرورية في طرق أخرى أثرت على حركة السير.

وشهد طريق صلاح سالم في الإتجاه القادم من أسفل كوبري الفنجري والمتجه إلى الميرغني ازدحاما مروريا وظهرت كثافات مرتفعة أمام مستشفى قصر العيني للقادم من كورنيش النيل ومتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض.

كما ظهر ازدحام مروري أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة ومتجه إلى المنيل بسبب أعمال نفق النهضة بالجيزة؛ الأمر الذي أدى إلى زيادة أحمال طريق كوبري عباس للمتجه إلى القاهرة.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، وجود ازدحام أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مدينة نصر ومصر الجديدة حتى رمسيس، الوصلة المعلقة.

وتباطئت حركة السير بشارع الجامعة وشارع النيل السياحي للقادم من المنيب ومتجه إلى الدقي، كما شهدت طرق الهرم وفيصل والجلاء وكوبري الجيزة المعدني تكدسات مرورية نتج عنها ازدحام.

وتسببت أعمال نفق النهضة 2 التي تستمر 8 أشهر بالجيزة في كثافات قليلة بطريق النيل السياحي والقادم من كوبري الجيزة ومتجه للدقي.

وتسبب حادث تصادم في كثافات مرتفعة بالمحور للقادم من الطريق الصحراوي للدائري بعد نفق فودافون، وشبه توقف للحركة بطريق الكورنيش شبرا العلوي بسبب اعمال محور روض الفرج الجديد حتى اغاخان،.

وأعلن المصدر - الذي طلب من مصراوي عدم ذكر اسمه، عن استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.

وأفاد المصدر، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل من 27 ديسمبر حتى 26 يناير المقبل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل