المحتوى الرئيسى

إرسال القبلات واستقبالها عن طريق الموبيل .. جديد في عالم الحب

01/03 09:05

القبلات ذلك الفعل الدال على المحبة سواء بين الأباء وأبنائهم أو الأحباء بعضهم البعض، ولكن ربما تدفع ظروف الغربة والابتعاد عن عدم ممارسة فعل التقبيل.

باحثون من مختبر التخيل الابتكاري في جامعة سيتي في لندن يعتقدون أنهم قادرون على حل هذه المشكلة، من خلال أداة يتم توصيلها بالموبيل لكي تجعلك ترسل هذا الجحيم من القبلات لمن تحب، ويستطيع الطرف الآخر أن يستقبلها ويشعر بها مثلما أرسلتها.

Kissenger gadget  جهاز يحاكي قبلة حقيقية باستخدام أجهزة استشعار الضغط والحركة، فتستطيع ان تشعر بالقبلة سواء على الخد أو على الفم.

الجهاز بالطبع جزئين لدى كل حبيب جزء يتم وصله بالموبيل وباستخدام تطبيقات الرسائل التي تسمح للمستخدم بإرسال قبلة، وعندما يتم إرسال واحد،يقوم التطبيق يقياس الضغط على الأجزاء المختلفة من شفاه المرسل ثم يقوم  بتكرار القبلة  بدقة للمستلم على الطرف الاخر.

الجزء الخاص بالشفاة من هذا الجهاز مصنوعة من السيلكون، هل تتخيل استقبال قبلة من السيلكون على فمك أو خدك، ربما لأنك تعلم غنها ممن تحب ستتقبلها.

التطبيق ظهرت نسخة تجريبة له لأجهزة الايفون  وكان يتم وصله من خلال مدخل السماعة، ولكن آيفون الجديد 7  بلا مدخل للسماعة فلا نعرف كيف سيتم حل تلك المشكلة وهل سيتم التوسع فى الاستخدام ليشمل أجهزة أخرى ام لا

وهي سيتوقف الأمر عند ارسال واستقبال القبلات عن بعد أم سيتطور الأمر لأشياء أخرى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل