المحتوى الرئيسى

توني كروس ورونالدو دا ليما يتبادلان تهنئة غريبة بالعام الجديد!

01/03 04:49

مناوشات مشاهير العالم لا تنتهي، وخاصة في عالم الساحرة المستديرة، فزملاء الملاعب كثيرة ما تربطهم علاقة ود وصداقة تستمر خارج إطار الكرة.

فقد تبادل النجمان الكبيران، الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي رونالدو دا ليما، اللاعب المعتزل ونجم فريق ريال مدريد السابق، تهنئة غريبة بالعام الجديد 2017.

البداية كانت عندما وجه الألماني كروس تهنئة بالعام الجديد لرونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نشر خلالها، صورة تضمنت أرقام العام الجديد ولكنه استبدل رقم 1 بعلم البرازيل ورقم 7 بعلم ألمانيا.

ويقصد النجم الألماني من هذه التهنئة، الإشارة إلى الفوز الكبير للماكينات الألمانية على راقصي السامبا، بسبعة أهداف، لهدف وحيد في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2014، في عقر دار البرازيليين.

ولم ينتظر الجم البرازيلي الكبير رونالدو طويلا للرد على هذه التهنئة الساخرة، بل أرسل بدوره عبر صفحته على فيسبوك صورة له من المباراة التي جمعت بين ألمانيا والبرازيل في نهائي كأس العالم عام 2002 وأحرز هو هدفي اللقاء لصالح نجوم السامبا، حيث قام بتبديل الرقم 2 في عام 2017 بعلم بلاده، و0 بعلم منتخب ألمانيا.

فيديو لاعب يحرز هدفاً بعد إزالته تعوذية سحرية من مرمى المنافس!

فريق صيني يقدم عرضاً خيالياً لكريستيانو رونالدو.. والدون يرد

مفاجأة غير سارة لكارلوس تيفيز بعد احتفاله بزفافه في أوروجواي

فيديو كريستيانو رونالدو يعنف ابنه الصغير بسبب اسمه!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل