المحتوى الرئيسى

كهربا = 500 مليون جنيه.. إعلامي سعودي يسخر من ''التسعيرة'' على الهواء بآلة حاسبة

01/03 13:25

لم يجد الإعلامي السعودي وليد الفراج بداية لبرنامجه" أكشن يا دوري" أفضل من الحديث عن مرتضى منصور، فالأخير فتح أمام الفراج الباب على مصرعيه للسخرية منه.

وقبل الدخول في تفاصيل حلقته عرض وليد الفراج تصريحات مرتضى منصور الخاصة بتحديد سعر التفريط في محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة لأي فريق، بعد إشادة المدرب الأرجنتيني سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدردي الإسباني.

وفند الفراج تصريحات مرتضى منصور منصور، والتي أشار خلالها رئيس الزمالك إلى إمكانية السماح برحيل كهربا مقابل الحصول على 40 مليون يورو.

وعلق الإعلامي السعودي على تصريحات مرتضى منصور، منتقدا الرقم الذي وضعه رئيس الزمالك كسعر مبدئي مقابل التفريط في كهربا، مؤكدًا أن هذا المبلغ كبير مقارنة بما كان يحصل عليه اللاعب مع ناديه السابق الزمالك.

وواصل الفراج سخريته من مرتضى منصور، بسبب الرقم الذي طلبه رئيس الزمالك، بعدما أجرى حساب لفارق العملة بين الريال السعودي والجنيه المصري، ليجد أن قيمة شراء كهربا ستتخطى النصف مليار جنيه.

واختتم الفراج كلامه بمطالبة مرتضى منصور بالكف عن تلك التصريحات المثيرة للجدل، وعدم وضع تلك الأرقام ذات القيمة العالية للاعبي الزمالك، مشيرًا إلى أن الأوضاع المادية داخل الدوري السعودي لم تعد كما كانت عليه قبل أعوام، وإمكانية دفع تلك المبالغ لم تعد مطروحة أمام إدارات الأندية السعودية.

وكان مرتضى منصور، صرح في وقت سابق بأنه كهربا يقدم أداء مميز مع اتحاد جدة منذ انتقاله وحتى الآن، الأمر الذي يجعل سعره في سوق الانتقالات يرتفع، وخاصة بعد إشادة مدرب أتليتكو مدريد الإسباني بامكانياته، عقب المباراة الودية التي جمعت فرقه الاتحاد بالفريق الإسباني، في إطار احتفالية "العميد" بالذكرى الـ 90 لتأسيس النادي.

وأكد مرتضى خلال تصريحاته أن كهربا بات قادرا على اللعب مع أي فريق في العالم، نظرا لموهبته الكبيرة، والتي أظهرها مع اتحاد جدة، والتي جعلت المدرب الإسباني يلتفت له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل