المحتوى الرئيسى

مدرب المنتخب الجزائري: استبعاد فيجولي ومجاني من قائمة أمم إفريقيا

01/02 19:59

أوضح مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جورج ليكينز سبب استبعاد لاعب "إيفرتون" سفيان فيجولي ومدافع ليجانيس كارل مجاني من قائمة الفريق لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو افتقادهما "إيقاع المباريات".

وأكد المدير الفني - في مؤتمر صحفي في الجزائر اليوم- أن الباب لم يغلق بشكل نهائي أمام أي من اللاعبين للانضمام للمنتخب، ولكن هناك في الوقت الحالي لاعبين آخرين يستحقون اللعب للفريق.

وقال ليكينز: "اتخذت قرار استبعادهما لأنهما يفتقدان لنسق المباريات مع أنديتهما، لم يلعبا كثيرا منذ بداية الموسم. هما يمتلكان مستوى كبير، إذا لم اخترهما الآن فهذا لا يعني أنهما لن يلعبا للفريق في المستقبل... هما لاعبان موهوبان ومن المؤلم تركهما، ولكن كان ينبغي اتخاذ قرارات، فيجولي مستواه عال ولكنه لا يلعب".

وحول مجاني الذي خاض هذا العام 774 دقيقة في الليجا والكأس فقط مع فريق "ليجانيس"، رغم إنفاق فريقه الأسباني هذا الصيف مليوني يورو لضمه، أشار المدرب إلى أنه سيظل خيارا متاحا في حال تعرض أحد اللاعبين في القائمة للإصابة.

وكشف ليكنز، أمس الأحد، عن قائمة من 23 لاعبا للبطولة التي ستسافر للجابون لخوض أمم أفريقيا، والتي يقودها نجمي "ليستر سيتي" رياض محرز وإسلام سليماني. وتشمل القائمة أيضا لاعب وسط "بورتو" ياسين براهيمي، ومدافع "ريال بيتيس" عيسى ماندي.

يُذكر أن منتخب "ثعالب الصحراء" فاز باللقب القاري مرة واحدة عام 1990.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل