المحتوى الرئيسى

بالصور.. وزير الرياضة يشهد أخر تمرين لمنتخب اليد قبل السفر لمونديال فرنسا

01/02 19:24

شهد مساء اليوم الإثنين، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد التمرين الأخير لمنتخب مصر لكرة اليد  قبل سفره لفرنسا بالصالة المغطاة رقم (١) بإستاد القاهرة الدولي.

وعقب انتهاء التدريب أجتمع الوزير باللاعبين والجهاز الفني والإداري وذلك للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل انطلاق البطولة التي تستضيفها فرنسا يناير الحالى . الجدير بالذكر ان المنتخب المصري سوف يبدأ أولي مباريات البطولة يوم 13 يناير الجاري مع المنتخب القطري.

 وطالب وزير الرياضة جميع لاعبي المنتخب ببذل أقصى الجهد لتحقيق أفضل النتائج، كما أعرب عبد العزيز عن ثقته في أداء لاعبي المنتخب وبالمستوي الذي ظهروا به في أولمبياد ، مشيرا إلي أن الخبرة التي يتمتع بها لاعبو المنتخب سوف تكون احد العوامل الهامة  لحسم المباريات  وان المنتخب يشارك للمنافسة من ضمن افضل ٨  فرق وليس مجرد تمثيل مشرف مشيرا إلى انه سوف يتابع البعثة لتذليل أى عقبات ومطالبا بالدعم الاعلامى وتوحيد الجهود خلف الفريق.

ومن جانبه وجه الدكتور خالد حمودة الشكر للوزير على الدعم والوقوف خلف جميع منتخبات كرة اليد وان المنتخب الاول قد خاض عدة احتكاكات دولية تؤهله للمنافسة بقوة.

 جدير بالذكر ان البطولة  يشارك فيها 24 منتخب حيث اجريت قرعة مجموعات بطولة كأس العالم وهي كالاتي:

المجموعة الاولي: فرنسا -اليابان -النرويج -بولندا -روسيا -البرازيل

المجموعة الثانية: تونس - ايسلندا - انجولا - سلوفينيا - مقدونيا - اسبانيا

المجموعة الثالثة: المجر - شيلي - السعودية - بيلاروسيا - كرواتيا - المانيا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل