المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يوافق على إقامة معرض للمنتجات المصرية لمحاربة الغلاء

01/02 16:33

أكد المهندس سمير الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أنه سيتم إقامة معرض للمنتجات المصرية، تيسيراً على المواطنين وتقديم المنتجات المصرية من مواد غذائية وأثاثات وملابس وأدوات منزلية وكهربائية.

وأضاف أن المعرض، والذي سيكون أكبر من المعارض السابقة لكي يستوعب أكبر عدد من الشركات المشاركة، يهدف إلى محاربة الغلاء وتقديم المنتج بأعلى جودة وبأقل سعر ولتعريف المواطنين بأهمية الصناعة المصرية وتشجيعها.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس سمير الغباشي ائتلاف مكافحة الغلاء، اليوم، وذلك لمساعدة المسؤولين في رفع المعاناة عن المواطنين، وذلك عن طريق جذب الشركات الكبرى المصرية وتشجعيها من خلال تقديم المعارض المجانية لهم لعرض منتجاتهم بأقل سعر وذلك لتشجيع ورفع كفاءة المنتج المصري تحت شعار "صنع في مصر".

وطرح أعضاء الإئتلاف على مساعد المحافظ، إقامة معرض بمدينة كفر الشيخ لكل المنتجات المصرية بجانب دعم المعرض بقافلة طبية مجانية، وقدموا له شرح الهدف من عمل المعارض المخفضة للمنتجات المصرية وتقديمها للمواطنين، حيث وافق اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ على إقامة المعرض وكلف مساعده بتوفير المكان المناسب لهم وعمل معرض للتيسير على المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل