المحتوى الرئيسى

سامسونج تبدأ 2017 بهاتف "جلاكسي إيه" المقاوم للمياه

01/02 15:41

مفاومة للمياه وسرعة الشحن في هواتف "جالاكسي A"

معاناة صعبة عاشتها شركة "سامسونج" العام الماضي مع حوادث انفجار هواتف "جلاكسي نوت 7"، مما وضعها في موقف حرج سلبها فرص الوقوع في أي أخطاء أخرى العام الحالي، لتبدأ العام الجديد بكشف النقاب عن الإصدار الجديد لهواتف "جلاكسي إيه" (Galaxy A). 

ويحتوي هاتفان "جلاكسي A5" و"جلاكسي A3" على مميزات جديدة للأشخاص الذين لا يريدون دفع 800 دولار مقابل اقتناء هاتف، ومن أبرز هذه المميزات تكنولوجيا USB-C سريعة الشحن، والهيكل المعدني المقاوم للمياه.

ويتكون الهاتفان من كاميرا أمامية وأخرى خلفية أفضل جودة، مع ضبط تلقائي أسرع للصورة، وقدرات أفضل للإضاءة المنخفضة، وفقًا لموقع "إنجيدجت" التكنولوجي.

بالنسبة لإصدار 2017 من جلاكسي A5، فهناك كاميرتين أمامية وخلفية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.9/f، و3 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي "رام" مقابل 2 جيجا بايت العام الماضي، كما أن الهاتف مقاوم للمياه والغبار.

أما عن الإصدار الجديد لجلاكسي A3، فهو يحتوي على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل كما كان في الماضي، ولكنه يضم الآن كاميرا سيلفي أمامية أكبر 8 ميجا بيكسل، وتزيد ذاكرة الوصول العشوائي من 1.5 جيجا بايت إلى 2 جيجا بايت.

يحتوي كلا الهاتفان على مايكرو إس دي MicroSD معزز، مما يمنحك مساحة تخزين تصل إلى 256 ميجابايت، ويمكنك الحصول عليهما بالألوان الأربعة "بلاك سكاي – جولد ساند – بلو ميست – بيتش كلاود".

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل