المحتوى الرئيسى

هاني: سعيد بثقة «البدري» وأشكر «فتحي» على نصائحه

01/02 14:33

كتب: أحمد شحاتة وأحمد سعيد

قال محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نجاح النادي في إنهاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز دون هزيمة، أمر جيد للغاية، مؤكدًا أن الأهلي لم يحسم لقب الدوري حتى الآن.

أضاف هاني، أن الفريق قدم أداء جيد خلال الدور الأول من الدوري ولم يهزم في أي مباراة؛ بل نجح في إنهاء عام 2016 بفوز كبير على المنافس التقليدي نادي الزمالك ونجح في إسعاد الجماهير التي تنتظر البطولات من الفريق.

أوضح هاني، أن مباراة القمة الماضية أمام الزمالك كانت الأولى التي يشارك فيها من بداية اللقاء، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه أي رهبة من المباراة، بسبب مساعدة زملائه الكبار بالفريق على دخول أجواء المباراة بشكل سريع.

لفت هاني - إلى أن يشعر بالفخر لثقة حسام البدري، المدير الفني للأهلي، في قدراته والاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال المباريات الماضية، مضيفًا أن وجوده بجانب الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، ساعده على اكتساب الكثير من الخبرات.

وأكد هاني، أن باسم علي من أفضل لاعبي الجانب الأيمن في مصر، متمنيًا له الشفاء بشكل سريع من الإصابة، موجّهًا الشكر الخاص لأحمد فتحي على النصائح الكثيرة التي يقدمها له ومساندته الدائمة له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل