المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | 7 أمور يتطلّع عشاق المصارعة الحرة لمشاهدتها في 2017

01/02 14:03

شهد عام 2016 العديد من الأمور الهامة في WWE، منها توزيع المصارعين ما بين عرضي "راو" و"سماكداون" من خلال "القُرعة"، وعودة جولدبرج بعد غياب 12 عاما، والظهور الأول لإيه جي ستايلز الذي مازال "بطل WWE" حتى الآن، فكيف من الممكن أن يتفوق العام الجديد 2017 على سابقه في الأمور المثيرة؟ إليك 7 أمور نرى أن كل محبو المصارعة يتطلعون أن يشاهدوها بداخل الحلبة خلال 2017:

1) اتحاد "ذا شيلد" مرة أخرى

كان النزال التي جمع أعضاء فريق "ذا شيلد" دين أمبروز وسيث رولينز ورومان راينز في مهرجان BattleGround لسنة 2016 غاية في الروعة والتشويق، ما يجعلنا نرغب في أن نشاهد اتحادهم مرة أخرى خلال 2017، وإحياء فريق "ذا شيلد" من جديد.

2) مشاركة ذا أندرتيكر في عرض "سماكداون"

كان وسيظل مهرجان "ريسلمانيا" هو الملعب الرئيسي لـ "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر، والذي مازال مهيمنا عليه بفضل انتصاراته المتتالية فيه، ولكنه لم يشارك في أي نزالات في عرضي "راو" أو "سماكداون" التلفزيونيين منذ إبريل 2013 عندما واجه فريق "ذا شيلد" وقتها، ما يجعلنا نرغب في مشاهدة مباراة لـ "الرجل الميت" في عرض "سماكداون".

3) فوز جون سينا بـ "بطولة القارات"

حقق نجم المصارعة جون سينا العديد من الإنجازات الهامة طوال مشواره الطويل بداخل عالم المصارعة الحرة، منها فوزه في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، واقتناصه لغالبية بطولات WWE باستثناء بطولة واحدة فقط لم ينازل عليها قط، وهي "بطولة القارات" التي هي في حوزة ذا ميز حاليا، وهو ما قد يجعل 2017 فرصة جيدة بالنسبة لسينا أن يسعى للفوز بها.

كان من بين النزالات المثيرة المقامة في عرض "راو" المباشر هو نزال "الروليت"، والذي يتحدد طبيعته من لف لعبة "الروليت" حتى يستقر السهم على طريقة لعب معينة وطريفة، ومنها مثلا نزال أحد المصارعين ضد خصمه وهو معصوب العينين.

5) مباراة تجمع ساموا جو مع "الثلاثة الخطيرين"

أثبت نجم المصارعة ساموا جو مهارته وشراسته بداخل عروض NXT، ولكن هل سنشهد في 2017 انتقاله إلى عرض "راو" المباشر كي نتابع نزاله ضد واحد من "الثلاثة الخطيرين"، وهم براون سترومان، وجولدبرج، وبروك ليسنر؟

6) عودة دانييل برايان للحلبة من جديد

حزن جمهور المصارعة الحرة عندما أعلن دانييل برايان في يناير 2016 عن اعتزاله بسبب الإصابة، ولكنه عاد من جديد في صورة مدير عرض "سماكداون" المباشر، ولكنه لم يرضي هذا الجماهير التي ترغب في عودته كمصارع، ومازالت تهتف بنشيده !YES !YES !YES حتى ولو كان غير متواجد في العروض التلفزيونية، فهل سيرضي دانييل برايان جماهيره ويحقق أمنيتهم؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل