المحتوى الرئيسى

نجمة هوليود تدعو الأمريكيين للتخلص من ترامب قبل 3 أسابيع

01/02 13:32

الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب "مختل عقليا" وليس أمام الأمريكيين سوى " أقل من 3  أسابيع لإنقاذ الولايات المتحدة منه.

هذا ما حذرت منه الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الأمريكية روزي أودونيل في تغريدة لها على حسابها الخاص على موقع التدوينات المصغر "تويتر،" وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكدت نجمة هوليود التي طالما هاجمت قيادة ترامب للولايات المتحدة في تغريداتها، أنه لم يعد هناك سوى وقت قليل أمام مواطني بلادها لوضع حد للرئيس الأمريكي الجديد وتخليص البلاد منه.

وأرفقت أودونيل بتغريدتها رابطًا لمقالة نشرتها شبكة "سي إن إن" الأمريكية لـ هاري هيرت مؤلف كتاب "التاجر المفقود: جوانب متعددة من حياة دونالد جيه. ترامب."

وكان هيرت قد صرح لـ " سي إن إن" أنه قد طُلب منه مغادرة نادي الجولف الدولي المملوك لـ دونالد ترامب في "ويست بالم بيتش" بعدما قدم نفسه للرئيس المنتخب أثناء ممارسة الأخير للجولف الجمعة الماضية.

وأضاف هيرت أن سلوكيات ترامب لم "تكن لائقة" بعدما قال في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأول السبت أنه "لم يسلم من اللسان السليط لـ ترامب".

ووصلت الخلافات بين  ترامب و أودونيل إلى ذروتها إبان المناظرة الرئاسية الأولى بين المرشح الجمهوري ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، بعدما كشفت الممثلة الأمريكي صراحة عن دعمها لـ كلينتون في السباق الرئاسي.

لكن التوترات بين الطرفين قائمة منذ العام 2006 حينما حلت أودونيل ضيفا في برنامج "زا فيو" وهاجمت ترامب. واستمرت الأخيرة في مهاجمتة خلال حملته الرئاسية.

أودونيل التي وصفها ترامب بأنها " خنزير مقزز"  لم تكن الممثلة الأمريكية الوحيد التي يهاجمها ترامب، فقد سبق وأن وصف الممثلة الأميريكة ليندسى لوهان بأنها "مثيرة" من الناحية الجنسية، وذلك فى إطار حديث مسجل عن نجمات هوليود في العام  2004.

وقال ترامب فى التسجيل الصوتى الذى بثته شبكة "سى إن إن" الأمريكية فى معرض رده عن سؤال بخصوص لوهان: "أعتقد أنها مثيرة جنسياً. إنها على ما يبدو مضطربة". وفى عام 2007، تحدث  ترامب بشكل جنسى أيضاً عن الممثلة روزى دونيل، وعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية آنا نيكول سميث.

ووصف  الرئيس الأمريكي المنتخب سميث آنذاك فى تسجيل أذيع فى العام نفسه قائلاً: "يبدو أن شفاهها قد تضخمت. لديها شحوم كثيرة فى جسمها. إنها مثيرة للاشمئزاز". وبينما رفضت حملة  ترامب الانتخابية التعليق على محتوى التسجيل، فإنه يشكل فضيحة جديدة للمرشح الجمهورى الذى يواجه انتقادات متصاعدة بشأن تصريحاته المتكررة عن المرأة التى يصفها كثيرون بأنها "غير لائقة."

جدير بالذكر أن أودونيل لعبت دورًا في تشجيع صناع القرار الأمريكيين على التحقيق في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ومحاولة ترجيح كفة دونالد ترامب على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وأعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما الخميس الماضي سلسلة عقوبات جديدة ضد روسيا، وذلك على خلفية اتهامها بقرصنة مواقع الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتأثير على انتخابات الرئاسة، وتشمل العقوبات الأمريكية طرد 35 دبلوماسيًا روسيًا، في وقت قالت موسكو إن العقوبات ستضر بالعلاقات الثنائية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل