المحتوى الرئيسى

لهذا السبب "كسّر" أحمد زكي أسنان عزت أبوعوف - E3lam.Org

01/02 10:36

قال الفنان عزت أبو عوف، إن هناك جوانب سلبية يتعرض لها الفنان نتيجة عمله في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه تلقى ضربات في عدد من الأفلام تسببت في تألمه، وأصابته إصابات بالغة.

أضاف “أبو عوف” خلال حواره في برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة”، الذي يُبث على قناة “الحياة”، أنه تلقى “ضربة قوية” من قبل الفنان أحمد زكي في فيلم “حسن اللول”، الذي أنتج عام 1997، وتسببت اللكمة في فقدانه اثنتين من أسنانه الأماميتين، دون أن ينتبه “زكي” إلى الأضرار الناجمة عن عنف اللكمة.

أوضح “أبوعوف” قائلًا “أتضربت بوكس من أحمد زكي، في فيلم حسن اللول، وأنا كنت بلعب زمان كاراتيه فقالي خلاص هي دي اضربني قلت له لو ضربتك راسك هتطير من فوق كتافك خادها وخر دم.. تاني يوم هو بقى المفروض يضربني، أول حاجه راح من غير خوانة مسك إيدي وراح إداني بوكس وعيني إحولت وراح طيرلي سنتين وركبتهم خلاص الحمدلله.. فأنا خلاص لا بقيت أضرب ولا أتضرب”.

على صعيد أخر، روى الفنان عزت أبو عوف، موقف طريف بينه وبين الفنان الكبير حسن حسني، حيث قام في أحد المرات بوضع “شطة” له في قهوته، وأضاف ضاحكًا “بعد ما حطيتله الشطة وشرب القهوة لقيته قام يجري ورايا وأنا فضلت أهرب منه وجريت”.

كما أكّد أنه تعلم الكثير من الفنان عادل إمام، خلال مشاركته له بمسرحية “بودي جارد”، وذلك دام لأكثر من 11 عامًا، قائلًا “عادل إمام علمني الكثير، وكان دومًا يحافظ على ظهوري أمام الجمهور، ويهتم بكل التفاصيل وبالأخص أدقها”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل