المحتوى الرئيسى

"كهربا" يكشف أفضل من تولى قيادة الزمالك - E3lam.Org

01/02 10:04

صرح الكابتن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، أن الأصلح لنادي الزمالك فى الفتره الحالية هو المدير الفني الأجنبي، لأنه يجيد التعامل مع اللاعبين نفسيا، لافتا إلى أن المشكلة الأكبر في الزمالك، تكمن فى التغيير المستمر للأجهزه الفنية مما يؤثر على مستوى الفريق.

أضاف “كهربا” خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “حصاد الإسبوع” الذي يبث عبر فضائية “dmc sports”، مساء الأحد، أن المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، أفضل من تولى القيادة الفنية للفريق في السنوات الأخيرة، حيث أكد على أنه كان يجيد التعامل مع اللاعبين، بل أن كل اللاعبين كانوا متعلقين به، لافتا إلى أن رحيله أثر كثيرا على الفريق.

كما لفت إلى أن إشادة دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتليتكوا مدريد الأسباني به، عقب اللقاء الودي الذي جمع بين النادي السعودي والنادي الأسباني احتفالا بمرور 90 عاما على تأسيس نادي اتحاد جدة، تعد شهادة تاريخية بالنسبه له، موضحًا أنه عقب المباراة توجه إلى سيميوني وصافحه وطلب التقاط صوره معه، وذلك قبل علمه بإشادة المدرب الإسباني به.

في سياق أخر، أكد لاعب اتحاد جدة، أن النادي السعودي يعاني من مشاكل مادية كبيرة في الفترة الحالية، لافتا إلى أنه لم يتقاض راتبه منذ ثلاثة أشهر، ولكنه بالرغم من ذلك يتحمل من أجل الجمهور السعودي الذي يعشقه ويعمل على إرضاءه دائما بالأداء الجيد في المباريات.

يذكر أن كهربا كان يلعب في نادي الزمالك وحقق معهم بطولة كأس مصر عام 2015 تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا، قبل أن تتم إعارته في مطلع الموسم الحالي لنادي اتحاد جدة السعودي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل