المحتوى الرئيسى

مصدر: أزمة أخلاقية تقلص فرص الروماني سوموديكا فى تدريب الزمالك

01/02 02:58

قال مصدر مسئول بمجلس إدارة نادي الزمالك إن فرصة التعاقد مع الروماني ماريوس سوموديكا لتدريب الفريق الأبيض خلفاً لمحمد حلمي تقلصت لما سماه لأزمة أخلاقية وأخرى فنية.

وطرح مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت سابق اسم سوموديكا -45 عام -  بجوار البرتغالي جوزيه رومارو والفرنسي باتريس كارتيون لخلافة حلمي فى حالة تعذر استكمال مهمته. (اضغط هنا لمزيد من التفاصيل)

وانتقد مرتضى مديره الفني عقب الخسارة من الأهلى 0-2 بالقمة رقم 113 التى اقيمت الخميس الماضى على استاد بتروسبورت بالجولة الـ 17 من بطولة الدورى الممتاز .

وكشف المصدر الذى رفض ذكر اسمه لمراسل يلا كورة إن هناك قلق من التعاقد مع مدرب استر جيورجيو بسبب تجربته غير الناجحة مع فريق الشعب الإماراتي .

وكان مجلس إدارة نادي الشعب الإماراتي قد أقال سوموديكا فى ديسمبر 2013 بعد اقل من عام من  توليه قيادة الفريق لسوء النتائج ليرحل منه إلى فريق كونكورديا واستمر معه عام ثم انتقل إلى لتدريب استر الذى توج معه بالدورى الروماني العام الماضى وفوز بأفضل مدرب فى رومانيا .

وأضاف المصدر " سبب أخر يتعلق بالنواحي الأخلاقية حيث أن المدرب أدين فى قضية مراهنات وتعرض للتغريم والإيقاف ".

وعاقب الاتحاد الروماني لكرة القدم سوموديكا فى مارس الماضى بالإيقاف لستة أشهر وتغريمه 100 ألف دولار بسبب اشتراكه في المراهنة على العديد من المباريات المحلية والدولية قبل أن تتقلص العقوبة إلى شهرين وغرامة 50 الف دولار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل