المحتوى الرئيسى

فيدال وزوجته يرتديان الزي الخليجي في دبي

01/02 00:52

ظهر أرتورو فيدال نجم المنتخب التشيلي ونادي بايرن ميونيخ الألماني مرتدياً الزي الخليجي خلال تواجده في إمارة دبي، حيث أحيا ليلة رأس السنة الميلادية في المدينة الإماراتية برفقة عائلته.

ونشر فيدال صورة في حسابه بموقع "تويتر" ظهر فيها داخل خيمة، برفقة زوجته وابنه، وقد ارتدى زياً خليجياً كاملاً، وحمل في يده سيفاً عربياً ووضع في يده مسبحة، فيما تقوم زوجته بـ"صب" القهوة له، وقد ارتدت هي الأخرى ملابس عربية خالصة.

وارتدى ابن النجم التشيلي بدوره زياً عربياً مثل والده تماماً، وحمل في يده إبريق القهوة، بينما ظهر أمامهم طاولة عليها أباريق مختلفة وأدوات أخرى ذات طابع عربي خالص، بالإضافة إلى صقر عربي.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأطلق مغردون هاشتاقاً بعنوان "#فيدال_وعلوم_رجال" في إشارة إلى تقمص فيدال وعائلته للشخصية العربية البدوية، وقالوا إن اللاعب أثبت عبر الصورة قوة شخصيته التي لطالما ميزته في الملاعب.

يذكر أن العديد من نجوم كرة القدم في العالم حرصوا على التواجد في الإمارات وقضاء اليوم الأخير بعام 2016 فيها، في ظل توقف البطولات الكروية في جميع البلدان الأوروبية، باستثناء الدوري الإنجليزي.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل