المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ملخص NBA – نسور تورونتو تحلق في لوس أنجليس

01/02 18:00

يوم جديد مميز في رحلة دوري المحترفين الأمريكي NBA، حيث شهد 5 مباريات تألق فيها أتلانتا هوكس في فوزه على سان أنطونيو سبيرز بينما بدأ بورتلاند العام بالفوز على مينيسوتا تيمبروولفز.

مع بداية عام 2017 يقدم FilGoal.com تغطية يومية لمباريات الدوري الأقوى في العالم NBA والبداية مع مباريات الأول من يناير..

أتلانتا هوكس × سان أنطونيو سبيرز

سلة - حصاد 2016 – NBA.. بين جولدن ستيت وكليفلاند أساطير كسرت الأرقام القياسية أوباما يستقبل ليبرون للمرة الثالثة كبطل NBA اليوم الأول من NBA.. ليبرون ناري وسبيرز يصعق جولدن ستيت

أول لقاءات 2017 كان نسور أتلانتا الذين استضافوا فريق المدرب جريج بوبوفيتش. وقت المباراة الأصلي انتهى بالتعادل 100-100 قبل أن يتجه الفريقان لوقت إضافي حسمه أتلانتا 14-12 لينهي سلسلة هزائم بلغت 11 خسارة متتالية.

بول ميلساب ودينيس شرودر تألقا في صفوف أتلانتا وحقق كلا منهم رقمين مزدوجين، ميلساب سجل 32 نقطة وأضاف 11 متابعة فيما سجل شرودر 19 نقطة ومرر 10 تمريرات حاسمة. لكن مفاجأة اللقاء البديل تيم هاردواي الذي سجل 29 نقطة في 31 دقيقة لعب.

في صفوف سبيرز تألق لاماركوس ألدريدج وسجل 27 نقطة وأضاف 13 متابعة، فيما سجل توني باركر 22 نقطة وسجل باو جاسول 18 نقطة.

دوايت هوارد وكاواي لينارد نجما الفريقين لم يقدما المستوى المأمول منهما فالأول سجل 6 نقاط والثاني 13.

الهزيمة لم تؤثر على مركز سان أنطونيو الثاني في المجموعة الغربية فيما حافظ أتلانتا على المركز الخامس في المجموعة الشرقية.

ميامي هيت × ديترويت بيستونز

فشل ميامي هيت في كسر سلسلة هزائمه مع بداية العام الجديد وتعرض للهزيمة الخامسة على التوالي وهذه المرة كانت بأيدي ديترويت في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 107-98.

المباراة غاب عنها حسان وايتسايد وجاستيس وينسلو وجوران دراجيتش نجوم الفريق، فتصدر جيمس جونسون وواين إلينجتون هدافي هيت برصيد 20 و18 نقطة على الترتيب.

وفي صفوف ديترويت تألق ريجي جاكسون والنجم أندري دراموند وكالدويل بوب وسجلوا 27، 25، 23 نقطة على الترتيب، مع 18 متابعة لدراموند ليحقق رقمين مزدوجين.

ديترويت تقدم للمركز الـ11 في المجموعة الشرقية فيما لا يزال ميامي في المركز الـ13.

إنديانا بايسرز × أورلاندو ماجيك

حقق إنديانا بايسرز انتصاره الثاني على التوالي ليقفز فوق نيو يورك نيكس ويصعد للمركز الثامن آخر المراكز المؤهلة للمرحلة الإقصائية بالفوز على حساب أورلاندو ماجيك بنتيجة 117-104.

لاعب الارتكاز الشاب مايلز ترنر سجل رقمين مزدوجين (23 نقطة، 12 متابعة) فيما سجل بول جورج 18 نقطة وسجل البديل آرون بروكس 14 نقطة.

في أورلاندو تألق البدلاء أكثر من الأساسيين، فحقق نيكولا فوتشيفيتش رقمين مزدوجين (18 نقطة، 11 متابعة) وسجل جيف جرين 17 نقطة.

أورلاندو تراجع مركزا واحدا في ترتيب المجموعة الشرقية ليحتل المركز 12.

مينيسوتا تيمبروولفز × بورتلاند تريل بلايزرز

بدأ بورتلاند العام الجديد بفوز مهم خارج الأرض على ذئاب مينيسوتا 95-89 ليكسر سلسلة هزائمه الستة المتتالية مع نهاية 2016 ويتقدم للمركز العاشر ويحتاج لفوز واحد للوصول للمركز الثامن آخر المراكز المؤهلة لمرحلة الإقصائيات.

في غياب داميان ليلارد تألق سي جي ماكولوم وسجل 43 نقطة ليحقق الرصيد الأكبر في مسيرته، فيما أضاف مايسون بلاملي 18 نقطة وإيفان ترنر 12 نقطة لبورتلاند.

بينما في مينيسوتا تصدر أندرو ويجينز هدافي الفريق برصيد 24 نقطة، فيما حقق كارل أنطوني تاونز 11 نقطة و13 متابعة ليحقق رقمين مزدوجين.

مينيسوتا تراجع للمركز الـ13 في المجموعة الغربية خلف لوس أنجلس ليكرز.

لوس أنجلس ليكرز × تورونتو رابتورز

نجح تورونتو رابتورز في تحقيق انتصاره الأول في العام الجديد على حساب ليكرز الذي واصل السقوط وتلقى خسارته الثالثة على التوالي بنتيجة 123-114.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل